الرئيسية / شركة عزل اسطح بنجران

شركة عزل اسطح بنجران

0550504670 l خصم 35%

شركة عزل اسطح بنجران

0550504670

شركة عزل اسطح بنجران
شركة عزل اسطح بنجران

نعاني كثيرا من بعض التسربات في المنزل و لا نعرف لها سبب محدد علي الاطلاق ، و بالطبع نضطر الي عزل الاسطح و ذلك لكي نحافظ عليها و اصبحت ملية عزل الاسطح ليست رفاهية و لكن امر ضروري للغاية و ذلك قبل قدوم فصل الصيف و الشتاء ايضا و ذلك لان عند قدوم فصل الشتاء و هطول الامطار يتم تراكم هذه المياه علي الاسطح و مما قد يسبب تشققات في الاسقف و نحن في غني عنها تماما ،  و بـ الطبع كلما زادت فترة استقرار المياه فوق الاسطح كلما زادت امكانية تشرب الخرسانات للمياه و مما يؤدي الي تباعد كل الجزيئات عن بعضها و مما قد يؤدي بنا الي نتيجة نحن في غني عنها و هي ان يتم انهيار المنزل بـ الكامل ، و بالطبع اذا تم اهمال كل هذه الامور تتعقد المشكلة و تصل الي اسوأ نتائج .

و بالطبع لا تقتصر فقط المشكلة علي مياه الامطار التي تسقط علي الاسطح و لكن ايضا المشكلة في درجات الحرارة العالية للغاية و التي تشتهر بها المملكة العربية السعودية و ذلك لان الحرارة الشديدة تتسبب في حدوث الكثير من التصدعات في المباني الخرسانية و تتسع هذه التشققات تدريجيا بـ طريقة غير ملحوظة و قد تؤدي الي انهيار المنزل بالكامل .

و لذلك بعد كل هذه الاسباب يجب الاهتمام بـ عزل الاسطح و ذلك لـ حماية العقار كله من اي تشققات قد تحدث به و قد تؤدي الي انهياره بـ شكل تام و بالطبع نحن في غني عن هذا الامر تماما .

افضل شركة عزل اسطح بـ نجران :

شركة عزل اسطح بنجران
شركة عزل اسطح بنجران

بالطبع تتميز شركة البيت الحضاري بـ كثير من الاشياء التي تجعلها في مقدمة الشركات المتخصصة في مجال عزل الاسطح ، و تعتبر شركة البيت الحضاري من رواد هذا التخصص في المملكة العربية السعودية كلها بـ شكل عام ، و تتميز الشركة بـ وجود اكبر فريق عمل متميز للغاية و مدرب علي ايدي امهر الفنيين و المتخصصين في مجال عزل الاسطح كما انها تمتلك افضل المركبات علي الاطلاق التي تجعل من عملية عزل الاسطح عملية محكمة للغاية و لا يحدث بعدها اي نوع من التسربات مرة اخري .

و بالطبع دائما نكون حريصين كل الحرص علي ان نكون في المقدمة بين الشركات و بالطبع شركتنا هي من ارخص الشركات علي الاطلاق و ذلك لان اسعارنا لا تقارن باي شركة اخري علي الاطلاق و دائما تكون هي الاقل بين الشركات ، و بالرغم من توافر جميع المركبات المطاطية التي يجب استخدامها في العزل و افضل الادوات و المعدات الحديثة و التي تكون ثقيلة الحجم الا ان ايضا نظل من اقل الاسعار ، و تساعدنا هذه الخامات و الادوات علي عزل الاسطح بـ صورة جيدة .

يتم عزل الاسطح حراريا و ذلك لحمايته من اشعة الشمس الضارة :

  • يتم استخدام بعض المواد المخصصة لذلك مثل الصوف الصخري الذي يستخدم في عزل الاسطح حراريا ، و يتم وضع طبقات منه بـ سمك معين فوق الخرسانة .
  • يتم استخدام افضل الواح الكازيكو و هي تعد من افضل الخامات المستخدمة في العزل الحراري .
  • و في البداية كل السطح بـ استخدام مادة الانسولايت و يتم فرشها علي كل السطح و تركها لكي تجف و ذلك لانها تكون في البداية في الحالة السائلة و بعد فترة من الوقت تتحول الي المادة الصلبة .
شركة عزل اسطح بنجران
شركة عزل اسطح بنجران

يتم عزل الاسطح عزلا مائيا و ذلك لحمايته من مياه الامطار :

  • يتم استخدام مادة معينة تسمي البيوتمين و يتم لصقها بـ طريقة معينة علي السطح .
  • و يتم استخدام افضل التقنيات علي الاطلاق و من اهمها تقنية اسالة الزجاج المائي و يتم تركه لكي يجف تماما .
  • و ايضا يتم استخدام نفس المواد المستخدمة في العزل الحراري مثل الصوف الصخري ايضا و لكن يتم وضعه بـ نسب معينة علي الخرسانات .
  • و يتم ايضا استخدام الاسمنت و يتم تجهيزه بـ طريقة معينة و يتم فرشه بالكامل علي السطح .

كل هذا يوجد لدي شركتنا ، اتصلوا بنا و لا تترددوا و نحن في خدمتكم 24 ساعة .

للتواصل :- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!