الرئيسية / شركة كشف تسربات المياه بنجران

شركة كشف تسربات المياه بنجران

0550504670 l خصم 35%

شركة كشف تسربات المياه بنجران

0550504670

شركة كشف تسربات المياه بنجران
شركة كشف تسربات المياه بنجران

بالطبع يتعرض الكثير من المنزل الي تسرب المياه و لكن يظلوا يبحثوا عن سبب هذه التسربات و لا نستطيع الوصول الي سبب معين و ذلك لان التسربات لها اكثر من سبب مثل تسربات من الخزان الذي نخزن فيه المياه ، او من الممكن ان يكون الامطار التي تهطل بـ شكل كبير للغاية و عند اهمال هذه المشكلة تتراكم علي الخرسانات و تسبب الكثير من التشققات منها و لكن يجب التوصل الي اسباب هذا التسرب حتي نعالج المشكلة بـ شكل دقيق .

و احيانا يكون السبب هو خلل في بعض الانظمة الموجودة لري الحدائق التي تتواجد في المنازل ، او في اي ملحقات الصرف الصحي مثل اي حمامات او احواض موجودة بالداخل ، و هذه اشهر الاسباب التي نواجهها في شركتنا و التي تنتشر بـ شكل كبير في كثير من المنازل ، و لكن لا داعي للقلق فـ نحن في شركة البيت الحضاري احيانا نحن من ننبه اصحاب المنازل من وجود تسربات في منازلهم ، و يتعامل فريق العمل الموجود لدي شركتنا مع مشكلة التسربات بكل موضوعية و يقوموا بـ البحث عن اسباب التسريبات بكل دقة و عند التوصل الي اسباب التسريبات يتم حل كل اسباب المشكلة .

كيف يقوم فريق العمل بفحص المنشاة و التوصل الي اسباب التسريب :

شركة كشف تسربات المياه بنجران
شركة كشف تسربات المياه بنجران
  • يقوم فريق العمل بـ استخدام الكثير من الاجهزة الحديثة و الدقيقية للغاية و التي نتوصل من خلالها الي الاختلافات الموجودة في تذبذب المياه و نتوصل الي المكان الذي يحدث فيه التسريب بـ كل سهولة و دون اي تكسير يحدث او تهشيم للحوائط و ذلك لان فريق العمل يقوم بـ تمرير هذا الجهاز علي كل الحوائط و الجدران و يتم اكتشاف التسريب .
  • يتم صنع ثقب بقطر معين في الحائط الذي يتواجد به التسريب و ذلك باستخدام الات حديثة و دقيقة و لا تتسبب في اي شروخ في الحائط .
  • يتم استخدام بعض انواع المطاط و المواد التي تستخدم في اللحام و يتم صهرها تماما علي المكان الذي يتواجد فيه التسريب و يتم لحام المواسير كلها و لتظل قطعة واحدة .
  • و في بعض الاحيان يكون المشكلة تكمن في الماسورة كلها و ليس مكان معين منها ، و في هذه الحالة يتم تغيير كل الماسورة و تركيب ماسورة اخري جديدة و بافضل الخامات .
  • و في بعض الحالات تكون المشكلة في حمام السباحة او وجود اي مشكلة في مواسير الصرف الصحي و غيرها و في هذه الحالة لا نحتاج الي ثقب في الحوائط .

كيفية التأكد من وجود تسريب مياه :

شركة كشف تسربات المياه بنجران
شركة كشف تسربات المياه بنجران
  • يتم تسجيل كل قراءة العدادات قبل ان يقوم فريق العمل بـ غلق جميع الصنابير الموجودة في المنزل و يتم اعادة القراءة مرة اخري بعد اغلاقه بالكامل و اذا حدث اي تغيير في القراءة او تحرك المؤشر و العداد مغلق يتم التؤكد من وجود تسريب في المياه و لذلك تغيرت القراءة .
  • اذا لاحظ صاحب المنزل ان الاعشاب تنمو في حديقة المنزل في مكان معين اكثر من مكان اخر معني ذلك ان هناك تسريب في مكان في الحديقة و هناك خطا في شبكة الري .
  • اذا لاحظ سكان المنزل من ارتفاع استهلاك المياه في الفاتورة عن الحد الطبيعي الذي يتم استهلاكه كل شهر ، معني ذلك ان هناك تسريب شديد في المياه و يجب التدخل سريعا .

و لذلك تعد شركة البيت الحضاري من اكثر الشركات التي تتعامل مع هذه المشكلة بكل موضوعية و تعالج التسريبات بكل دقة و تتميز بوجود افضل الالات الحديثة و فريق العمل الذي يتميز بانجاز كل المهمات في اسرع وقت ممكن ، و لذلك اتصلوا بنا و لا تترددوا نحن في خدمتكم 24 ساعة و طوال ايام الاسبوع .

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!