الرئيسية / شركة تنظيف بالدمام

شركة تنظيف بالدمام

0550504670 l خصم 35%

شركة تنظيف بالدمام

0550504670

شركة تنظيف بالدمام
شركة تنظيف بالدمام

تتميز شركتنا عن بقية الشركات الموجودة في المملكة و يوجد فيها العديد من الخدمات التي تتميز بها في عن الشركات الاخري و لكن ما الذي يميز شركتنا ؟؟

  • تهتم شركتنا بـ صحة عملائها حيث انها تستخدم المنظفات و العطور و المبيدات و الملمعات ايضا المصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة السعودية و ذلك حفاظا علي صحة عملائنا .
  • يتميز فريق عمل شركتنا بالسرعة في الاداء حيث تتم عملية التنظيف في اقل وقت ممكن بالاضافة الي اعطاء افضل النتائج للعميل .
  • يقوم فريقنا باستخدام احدث المعدات و الالات لاعطاء افضل النتائج التي تبهر العميل .
  • خبرتنا الطويلة من اهم ما يميز شركة البيت الحضاري حيث اننا علي مدار السنين اكتسبنا ثقة غالية مما جعلتنا نتصدر القائمة و كل ما نرجوه ان تستمر هذه الشركة و نكون دائما عند ظنكم بنا .
  • لدي شركتنا اكثر من فريق عمل و ذلك لضمان اتمام المهمة علي اتم وجه يرضي العميل مهما كانت مساحة المكان المراد تنظيفه .
  • فريق العمل لدينا مدرب علي يد افضل الفنيين و  المختصين في مجال التنظيف كما ان تم اخضاعهم لاختبارات لاثبات مدي كفائتهم .
  • تقدم شركتنا ايضا ضمان لمدة ستة اشهر و ذلك ثقة في خدماتنا التي نقدمها لكم و بالطبع هذه الثقة اكتسبناها من حضراتكم .
  • ايضا من اكثر ما يميزنا عن الغير هي التكلفة حيث ان اسعارنا مناسبة جدا لعملائنا و ذلك لان كل ما يهمنا هو رضائكم عنا.

و الان سنخبركم بخدماتنا المتوفرة لاتمام عملية التنظيف :

شركة تنظيف بالدمام
شركة تنظيف بالدمام

تتعدد خدمات شركتنا حتي نسد جميع احتياجات العميل من تنظيف الشركة الخاصة به و منزله ايضا او غيرهم من المنشآت مهما كانت مساحتها او طرازها  و ذلك لجعل بيتك هو البيت الحضاري :

  • تنظيف السجاد و الموكيت : في شركتنا يقوم فريق العمل بتنظيف السجاد و الموكيت عن طريق البخار الجاف و ذلك لانه الوسيلة الاكثر امانا علي السجاد حيث انها يحافظ علي السجاد من حيث رونقه و خامته ايضا لا تتأثر بالاضافة الي ان البخار الجاف يعمل علي طرد الحشرات من السجاد و الموكيت مثل حشرة البق و العث خاصة اذا كان السجاد ذو وبرة كثيفة و ايضا يخلص السجاد من البقع الزيتية و بقع الشاي …..الخ .
  • تنظيف الارضيات : بالطبع من المعروف ان تنظيف الارضيات يتطلب مجهود كبير للغاية ، و بالطبع يزداد المجهود باختلاف انواع الارضيات من جرانيت و بلاط و باركيه ، و تزداد صعوبة التنظيف اذا كان البلاط قد تخلله الاوساخ و البقع و البثور و عدم الاستواءات الناتجة عن تحريك الاثاث .
  • تنظيف المفروشات : تقوم ايضا شركة البيت الحضاري بتنظيف الفراش و تعقيمه و ايضا تخليصه من حشرات الفراش مثل البق و العث و ذلك لانها تتسبب في امراض خطيرة للغاية و يجب التصدي لها .
شركة تنظيف بالدمام
شركة تنظيف بالدمام
  • تنظيف الستائر : ايضا يقوم فريق العمل لدي شركة البيت الحضاري بتنظيف الستائر باستخدام البخار الجاف حيث انه يحافظ علي خامة الستائر و لونها يظل كما هو ، و ايضا يخلصها من البقع و الاتربة العالقة بها و ايضا حشرات الفراش بالاضافة الي ان تنظيف الستائر يتم دون فك الستائر من اماكنها و لكن في معظم الاحيان نحتاج الي فكها اذا كانت تتكون من اكثر من طبقة و بعد عملية التنظيف يقوم فريق العمل بتركيبها .
  • تنظيف الاسطح : الاسطح من اكثر الاشياء التي تتعرض الي الاتساخات و يكون من الصعب تنظيفها اذا كنت لا تمتلك المنظفات المخصصة لها و لكن شركتنا تمتلك تمتلك المنظفات و المعقمات المستوردة و المخصصة لعملية تنظيف الاسطح ايا كان نوع السطح مثل الاسطح الزجاجية و الخشبية و المعدنية و ايضا الجرانيت حيث يتم استخدام المواد الكاوية لتنظيفه ، و ايضا الاسطح الخشبة لا يجب تنظيفها باستخدام الماء .
  • تنظيف الاجهزة الكهربية و الالكترونية : يوجد ايضا لدينا خدمة تنظيف الاجهزة الالكترونية لازالة الاتربة الموجودة بها و ايضا تنظيف البوتجازات و الميكرويف لازالة الدهون العالقة بهم .

يوجد ايضا الكثير من الخدمات التي لم يتسع الوقت لسردها لحضراتكم فنحن لا نريد الاطالة عليكم و عليكم الاتصال بنا في اي وقت و لا تنسوا الاستفسار عن العروض و الخصومات و نحن دائما في خدمتكم و نعمل فقط في سبيل راحة عملائنا .

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!