الرئيسية / شركة تنظيف مجالس بخميس مشيط

شركة تنظيف مجالس بخميس مشيط

شركة تنظيف مجالس بخميس مشيط

0550504670

شركة تنظيف مجالس بخميس مشيط
شركة تنظيف مجالس بخميس مشيط

بالطبع المجالس و تنظيفها من الامور الصعبة و الشاقة للغاية علي ربات البيوت و ذلك لانها تكون ذات حجم كبير للغاية ، كما انه من المعروف ان المجالس من اكثر الاشياء التي يتم استخدامها في المنزل لذلك تكون هي الاكثر عرضة للاتساخات و الاتربة و البقع الصعبة حيث ان المجالس تعتبر هي غرفة المعيشة فيكون فيها الجلوس طوال اليوم و ذلك ليس مقتصر فقط علي البيوت بل ايضا في الشركات و المؤسسات ، و بالطبع اي مكان يوجد به اطفال يزيد من احتمال تعرضه لللبقع اكثر من اي وقت اخر ، كما ان من المعروف ان المملكة العربية السعوية تشتهر بالتغيرات المناخية و بالطبع هذه التغيرات الحادة في المناخ تؤثر علي المجالس علي المدي الطويل و سوف تندهشون عندما نقول لكم انه ليس فقط المناخ السئ الذي يؤثر بالسلب بل ايضا التنظيف السئ يؤثر بالسلب علي نظافة المجلس و من الممكن ان يزيد من احتمال تلف المجلس نفسه ، حيث ان المجالس تحتاج الي عناية فائقة و تنظيف من نوع خاص ، لذلك اذا كنت تريد تنظيف مجلسك لا داعي للقلق نحن في شركة البيت الحضاري نوفر لك كل ما تحتاجه و اكثر لكي تحصل علي افضل النتائج المنشودة و يعود المجلس الخاص بك و كانه جديد ، حيث اننا نوفر في شركة البيت الحضاري اكبر فريق عمل متكامل مدرب علي ايدي امهر المتخصصين في مجال تنظيف المجالس ، كما انه يوجد لدينا افضل انواع المنظفات علي الاطلاق .

الخدمات التي تقدمها شركة البيت الحضاري في مجال تنظيف المجالس :

شركة تنظيف مجالس بخميس مشيط
شركة تنظيف مجالس بخميس مشيط
  • عند الاتصال بنا في شركة البيت الحضاري نقوم بارسال احدي مندوبي الشركة الي المكان المتواجد به المجلس و يتم المعاينة و تحديد السعر المناسب لحجم المجلس و تحديد الادوات اللازمة للتنظيف و المنظفات الخاصة .
  • نقوم بتحديد السعر مع العميل و يكون سعر لا ينافس باي سعر في احدي الشركات الاخري  و ايضا نحدد الميعاد المناسب للبدء في تنظيف المجلس .
  • تستخدم شركتنا ايضا افضل التقنيات في مجال تنظيف المجالس و هي تقنية التنظيف بالبخار و التي تستخدم في تنظيف الستائر و تنظيف السجاد و الموكيت و تعمل هذه التقنية علي تخليص جميع انواع المنسوجات من البقع مهما كانت البقع صعبة او مر عليها فترة طويلة ، و بالتالي تنظيف الستائر بالبخار يعمل علي تفتيت البقع و ازالتها بشكل نهائي.
  • تهتم شركة البيت الحضاري بتوفير افضل الملمعات علي الاطلاق و التي تكون مصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية و تكون غير مضرة بالصحة و امنة تماما و يتم تحديد الملمع المناسب لكل نوع مجلس حيث ان المجالس الخشبية او المصنوعة من الجلود لا يجوز تنظيفها بمنظف يوجد به نسبة مياه عالية .
  • الاهتمام بتنظيف و تلميع جميع انواع النجف او الانتيكات و الكريستالات الموجودة في المجلس و نستخدم معها افضل الملمعات .
  • الاهتمام بـ تعطير المجلس بعد الانتهاء من التنظيف مباشرة و هذا يكون خطوة اختيارية و تتم بعد اختيار العميل العطر المفضل بالنسبة له حيث اننا نستخدم العطور المميزة مثل العطور المستخلصة من الزهور مثل الياسمين او الفل و اللافندر و ايضا نستخدم العطور العربية مثل المسك و العود و العنبر .

خطوات اختيارية يمكن اختيارها علي حسب رغبة العميل :

شركة تنظيف مجالس بخميس مشيط
شركة تنظيف مجالس بخميس مشيط
  • تعقيم المجلس بالكامل و ذلك عن طريق استخدام المعقمات الطبية المصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة بالمملكة و هذه الخطوة تكون اختيارية .
  • بالطبع المجلس يكون فيه بعض الاجزاء الخشبية المكشوفة و هذه الاخشاب تتاثر بشكل كبير للغاية و لذلك يقوك فريق العمل لدينا باعادة طلاء هذه الاجاء الخشبية و المعدنية التي قد تم خدشها من قبل بطلاءات ثابتة .
  • دهان الاجزاء الظاهرة من المجالس بطبقة تحميه من اشعة الشمس و العوامل الجوية التي تؤثر عليه سلبا .
  • رش بعض المواد داخل الغرفة  التي يوجد بها المجلس و ذلك لحمايته من الحشرات مثل العث الذي تاتي في المنسوجات .

و دائما لدينا خطوة مجانية و هي خطوة التعطير بافضل المعطرات علي الاطلاق ، لذلك اعزائي العملاء لا تترددوا في الاتصال بنا نحن دائما في خدمتكم و لا تنسوا الاستفسار عن افضل العروض و الخدمات المتاحة لدينا .

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!