الرئيسية / شركة تنظيف شقق بالدمام

شركة تنظيف شقق بالدمام

 

0550504670 l خصم 35%

شركة تنظيف شقق بالدمام

0550504670

limpieza-las-palmas

تعتبر عملية تنظيف الشقق من الامور الشاقة و التي بدأ يستصعبها جميع الناس خاصة اذا كانت الشقة كبيرة المساحة و ذلك نظراً لأن المنتظفات المتداولة في الاسواق لا تجدي نفعاً بل تهدر الاموال الباهظة ، حتي ان كنت تمتلك المنظفات القوية فانك لن تتمكن من القيام بـ عملية التنظيف الشامل الذي تقوم به الشركات المتخصصة في مجال ال تنظيف الشقق مثل شركة البيت الحضاري فـ لن تجد عزيزي العميل شركة افضل من شركتنا لاعطائك النتائج التي طالما حلمت ان تراها في شقتك الخاصة.

لان شركتنا من الشركات التي اعطت الاهتمام الكامل لخدمة الناس فقط و العمل علي راحتهم و تتميز بامتلاكها عمالة كبيرة و مدربة علي ايدي امهر الفنيين و المتخصصين مستخدمين احدث المنظفات و الادوات المستوردة من الخارج و المعروفة بفاعليتها في التنظيف و ايضا معروفة بعدم احتوائها علي اي من المواد السامة او مواد تؤثر علي صحة الانسان كما ان شركة البيت الحضاري توفر للجميع الحق في تنظيف شقته عن طريق توفير خدمة ذات جودة عالية بالاضافة الي الاسعار التي لم نجد احد من عملائنا تضرر منها فهي مقارنة بالخدمة تعتبر ضئيلة جدا.

خدماتنا المتوفرة لتنظيف الشقق :

شركة تنظيف شقق بالدمام
شركة تنظيف شقق بالدمام
  • تنظيف الستائر : يقوم فريق العمل بتنظيف الستائر بمختلف انواعها و اشكالها عن طريق البخار و هذه افضل الطرق لتنظيف الستائر لانه لا يتسبب في اية اضرار للستائر و لا يغير من لونها كما تتم عملية تنظيف الستائر و هي معلقة و ان كانت الستائر مكونة من عدة طبقات فان الفريق يقوم بفكها و القيام بتنظيقها ثم تركيبها مرة اخري كما كانت قبل مغادرته.
  • تنظيف الارضيات و الاسطح : يتم تنظيف الارضيات و الاسطح باستخدام المنظفات الفعالة و الخاصة بها لتخليصها من الصدأ و الشحوم و الزيوت المتراكمة كما تتوفر لدينا خدمة صقل الارضيات للتخلص من الشقوق و الانحدرات و عدم الاستواء الموجود بها بسبب تحريك الاثاث عليها بكثرة.
  • تنظيف المجالس : تتوفر لدينا خدمة تنظيف المجالس بمختلف انواعها مع مراعاة اختيار طريقة التنظيف المناسبة لكل نوع من المجالس حيث ان الجلد و الاخشاب لا يجب استخدام المياه في تنظيفهم نهائياً لان الخشب سيتشقق و تنجذب اليه الحشرات و هذا ما سيحدث ايضا للجلد بالاضافة الي فقدانه للمعانه و بريقه.
  • تنظيف السجاد و الموكيت : يقوم فريق العمل بتنظيف السجاد و الموكيت عن طريق البخار الجاف لتخليصها من البقع مهما كانت درجة صعوبتها و نحن في شركتنا نفضل البخار الجاف لتنظيف السجاد و الموكيت لأنه اكثر اماناً عليهم فلا يتسبب في اي اضرار للسجاد و لا يتغير لونه او تتلف خامته بسبب البخار كما ان البخار يتمتع بجودة فائقة في التنظيف و طرد الحشرات الصغيره التي لا نراها من السجاد مثل البق و العث و غيرهم ، و لا داعي للقلق نهائياً بشأن البقع القديمة فـ فريقنا سيتكفل بها و من الآن لن تضطر لشراء موكيت اخر.
  • تنظيف الواجهات الحجرية و الزجاجية : يمكن لفريق شركتنا القيام بتنظيف الواجهات الحجرية و الزجاجية بأفضل المنظفات الخاصة بها و ايضاً تتوفر لدينا خدمة طلاء الواجهات الحجرية بطبقة شفافة للحفاظ علي رونقها من الطقس القاسي و المتقلب و تلك الطبقة آمنة تماماً و لا تتفاعل مع مادة الحجر.
شركة تنظيف شقق بالدمام
شركة تنظيف شقق بالدمام
  • تنظيف النباتات الداخلية : ان كنت من الناس التي تمتلك نباتات داخلية بمنزلها فـ ان فريق العمل الخاص بنا بامكانه تنظيفها و تخليصها من الاوراق الضارة و الحشرات التي قد تصيبها ، و ان كنت لا تمتلك فـ بامكانك الحصول علي بعض النباتات عن طريق شركتنا بخصمومات تصل الي 20%.
  • تنظيف الاجهزة الكهربية : يقوم الفريق ايضاً بتنظيف الاجهزة الالكترونية و الكهربية مثل الميكروويف و البوتجاز و الغسالة و الثلاجة و التليفزيون و غيرهم من الاجهزة و تخليصهم من الشحوم و الزيوت و الصدأ باستخدام افضل الالات و المنظفات الآمنة تماما و المستوردة من الخارج.

و بهذا عزيزي العميل فـ ان شركة البيت الحضاري قد وفرت لك جميع خدمات التنظيف التي تريد تطبيقها بشقتك ، فان كنت تريد التعامل مع شركتنا فقط اتصل بنا الآن و لا تنسي السؤال عن العروض و العقود التي نعقدها مع عملائنا الكرام ، تتمتع شركتنا بالخدمة المتواصلة 24 ساعة للرد علي عملائنا في الحال.

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!