الرئيسية / شركة تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

0550504670 l خصم 35%

     شركة تنظيف خزانات بالرياض

0550504670

شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض

درجة الحرارة المرتفعة للغاية في المملكة العربية السعودية و كذلك الاعتماد التام علي مياه البحر المحلاه التي تحتوي علي اتربة خفيفة و ايضا الرمال التي تترسب في قاع الخزانات خاصة بعد انقطاع مياه البلدية عن المنطقة التي يعيش بها العميل تبدا الرمال في الترسب و الاستقرار لقاع الخزانات مع ارتفاع درجة الحرارة يؤدي الي تكون البيكتيريا و الجراثيم في قاع الخزانات و علي جدرانها ، كل هذه العوامل تحتم عليكم الاهتمام بنظافة الخزانات نظافة دورية حتي تضمن نظافة المياه المستخدمة في كل الاعمال داخل المنزل و يجب التاكد من عدم وجود تسربات و ذلك عن طريق كشف تسربات المياه بالرياض .

نحن من اعرق شركات تنظيف الخزانات بالمملكة العربية السعودية و علي مدار السنين اكتسبنا خبرة كبيرة و بالتالي اكتسبنا ثقة الكثير من عملائنا ، حيث تتسم عملية تنظيف الخزانات لدينا في الشركة بالدقة حيث ان عملية تنظيف الخزانات مرتبطة ارتباطا تاما بـ صحة الانسان حيث اننا نقوم باستخدام المياه في كل شئ حيث يستخدم في اعمال الطهي و الاستحمام و الشرب ، لذلك عزيزي العميل يجب ان يكون من اهم اولوياتك تنظيف الخزان لديك بشكل دوري حتي لا نجعل منه تربة خصبة لتكون البكتيريا و الجراثيم التي سوف تنقل لنا الامراض  .

كيفية تنظيف خزانات بالرياض :

شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض
  • في البداية يتم الاتفاق علي السعر و ميعاد التنظيف قبل البدء في عملية التنظيف و ذلك اما عن طريق الهاتف او عن طريق زيارة فعلية لـ معاينة الخزان قبل التنظيف .
  • يتم تفريغ الخزان من المياه بشكل كامل حيث تتم هذه العملية عن طريق غطاس المياه ييقوم بسحب المياه الموجودة بالخزان و ترك الرواسب فقط علي الارضيات .
  • يتم تنظيف الخزان من الداخل من جميع الرواسب العالقة بداخله سواء في الارضيات او علي الجدران ثم ازالتها خارج الخزان تماما عن طريق احد نزول احد عمالنا الي الخزان و يتم تجميعها في اسطل ثم يقوم المندوب الثاني باخذها خارج الخزان تماما .
  • رش كافة جوانب الخزان بـ مطهر ديتول للقضاء علي الجراثيم و البيكتيريا و ذلك عن طريق نزول بعض الاسطل للخزان و يتم غسل الخزان جيدا .
  • تنظيف ارضية الخزان عن طريق محلول ديتول مخفف و يتم التاكد من نظافتها تماما حيث ان بعد تعقيم الخزان يترك فارغا تماما من اي مياه بداخله .
  • التنظيف العلوي فوق المنزل يتم التعامل معه مثل الخزان السفلي تماما .

تعتمد شركتنا طريقتين في التنظيف :

شركة تنظيف خزانات بالرياض
شركة تنظيف خزانات بالرياض
  • الاعتماد علي الطريقة اليدوية : هذه الطريقة من الطرق التي نعتمد عليها بـ شكل كبير حيث انها تضمن لنا النتايئج الايجابية التي ترضي عملائنا و تضمن لنا نظافة مؤكدة حيث تتم هذه العملية عن طريق نزول احد عمال شركتنا الي الخزان و الوقوف علي سلالم مميزة تخصصها الشركة و يقوم باستخدام الفرش و المعقمات و تنظيف الجدران و التاكد من نظافتها تماما و تخليصها من الحشرات و الطحالب العالقة بها و مهما كان حجم الخزان لديكم نحن بفضل الله نستطيع التعامل معه و جعله خاليا من اي تلوث او رواسب.
  • الاعتماد علي الطرق الحديثة : و هذه الطريقة تعتمد علي استخدام السدادات المعدنية التي لها شكل مميز و يتم الدفع بهذه السداجات عن طريق غرف التفتيش و بمجرد اضافة تلك السدادات يتم سحبها بشكل مفاجئ و يتم انجراف الماء بشكل سريع و تحمل معها الرواسب و الاتربة و الشوائب العالقة بارضية الخزان و لكن هذه الطريقة ليست فعالة و لا يتم اعتمادها.

ارخص شركة تنظيف خزانات بالدمام :

في شركة البيت الحضاري نسعي لـ نكون افضل شركة تنظيف خزانات في المملكة العربية السعودية و في الرياض بشكل خاص ، حيث اننا نقوم بتقديم خدمة فائقة الدقة و باسعار مناسبة للغاية كما نقدم نفس الخدمة كـ شركة تنظيف خزانات في الدمام و شركة تنظيف في أبها كـ خدمة مميزة فقط من شركة البيت الحضاري ، لذلك لا تترددوا في الاتصال بنا نحن في خدمتكم 24 ساعة و لا تنسوا الاستفسار عن العروض و الخصومات المتاحة لدينا و تذكروا دائما انه للتمتع بصحة جيدة يجب الاهتمام بتنظيف الخزان لديكم بشكل دوري .

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!