الرئيسية / شركة نقل عفش بتبوك

شركة نقل عفش بتبوك

0509190791 l خصم 35%

شركة نقل عفش بتبوك

0550504670

شركة نقل عفش بتبوك
شركة نقل عفش بتبوك

لا يستطيع احد منا باي حال من الاحوال ترك منزله و السفر بعيدا بضعة ايام ، و لكن يضطر الكثير من الناس ليس الي السفر فقط بل ايضا الي ترك المنزل بالكامل و الانتقال الي مكان اخر و ذلك لاسباب عديدة و اهمها هي تغيير الوظيفة او علي الاقل محاولة تغيير مستوي الحياة التي يعيشوا فيها و الانتقال الي مكان اكبر من المكان السابق  و لكن يجتمع كل الناس علي شئ واحد و هو استحالة ترك احدي قطع الاثاث في المنزل و الانتقال الي مكان اخر و ذلك لان كل قطعة اثاث تحمل معها الكثير من الذكريات التي يوكن من المستحيل نسيانها او تركها علي الاطلاق و لذلك نحاول بشتي الطرق عدم ترك اي قطعة اثاث مهما كانت صغيرة .

و لكن تواجه الناس مشكلة كبيرة للغاية و هي نقل الاثاث و بالاخص القطع الكبيرة و ذلك لانهلا ليست سهلة في النقل و يلجا في هذه الحالة الكثر من الناس الي التعاون مع بعضهم البعض و محاولة نقل الاثاث بانفسهم و لكن بهذه الطريقة يعرضوا الاثاث الي الخطر و كسر اي قطعة منه بسهولة ، و لذلك لا داعي للقلق و اتصلوا بشركة الييت الحضاري علي الفور و سوف نقوم بارسال فريق العمل الذي سوف يقوم بمساعدتكم في نقل كل قطع الاثاث الخاصة بكم بكل سهولة و يسر مع ضمان سلامة النقل دون ان يتعرض الي كسر او خدش .

الخطوات التي يقوم بها فريق العمل من اجل سلامة وصول العفش :

شركة نقل عفش بتبوك
شركة نقل عفش بتبوك
  • يتم معاينة الاثاث عندما ياتي ارسال احدي مندوبي الشركة و عند معاينته يتم تسجيل كل الخدوش و الكسور الموجودة به في اوراق و يتم لصقها علي كل قطعة علي حدي و ذلك لكي يتم التاكدمن ان كل هذه الخدوش موجودة من قبل و لا علاقة لاي نقل بها .
  • يتم تغطية كل قطع الاثاث بافطية من البلاستيك و ذلك لكي يتم حمايته من التراب و الرمال .
  • و يتم بعد ذلك نقل كل قطع الاثاث الي العربة و يتم ترتيب كل هذه القطع في العربة ترتيبا معينا بحسيث ان تاخذ العربة اكبر كمية ممكنة من القطع .
  • و بعد ان يتم التاكد من ترتيب كل القطع يتم لصق كل قطعة علي حدي في ارضية العربة و ذلك حماية للعفش من التحرك من مكانه و السقوط و في هذا الوقت يكون معرض للكسر .
  • و بعد التاكد من لصقه تماما يتم التاكد بعد ذلك من رش بعض المبيدات الحشرية في العربة و التي تعمل علي حماية العربة من اي هجوم اي حشرة الي العربة .
  • و تظل المشكلة هي القطع الكبيرة و لكن يستطيع فريق العمل لدينا التغلب عليها بان يقوموا بـتصوير كل هذه القطع قبل فكها و ذلك لكي تكون عملية اعادة التركيب سهلة و لا نجد اي معاناة .
  • يتم الحرص علي نقل كل قطع الاجهزة الكهربائية بحرص شديد و ذلك عن طريق وضع كل هذه الاجهزة في كراتين صلبة تكون من الورق المقوي الذي يعمل علي تلقي اي صدمات و لا تصل للاجهزة نفسها .

شركة نقل عفش ببيشة :

شركة نقل عفش بتبوك
شركة نقل عفش بتبوك

تظل شركة البيت الحضاري هي من اوائل الشركات في مجال نقل العفش و هي دائما في المقدمة و ذلك لانه يتوافر بها الكثير من المقومات التي تساعد علي صعود الشركة في المقدمة ، و يوجد لدينا فرع في بيشة و هو من اكبر الفروع لدينا ، و من اهم ما يميز الشركة هو فريق العمل المميز للغاية و الذي يقوم علي انجاز المهمة بكل سهولة و يسر و في اسرع وقت ممكن و من اهم ما يميزها ايضا هي اسعارها و ذلك لاننا اقل الاسعار علي الاطلاق و التي لا تقارن بمستوي الخدمة ، و يوجد لدينا اسطول كبير و متحرك من العربات الضخمة القادرة علي حمل اي كمية من القطع ، كما انه يوجد لدينا المصاعد الكهربائية التي تعمل علي صعود الكثير من القطع دون الحاجة الي حملها الي الطوابق العليا علي السلالم .

و كل هذا و اكثر يكون لدي شركتنا دوما و يوجد لدينا افضل خدمة عملاء و الذين يقوموا بالرد علي جميع استفساراتكم و في اي وقت .

للتواصل :- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!