الرئيسية / شركة نقل عفش بنجران

شركة نقل عفش بنجران

0550504670 l خصم 35%

شركة نقل عفش بنجران

0550504670

شركة نقل عفش بنجران
شركة نقل عفش بنجران

بالطبع كل شئ في هذه الحياة قابل للتغير و من اهم هذه الاشياء ايضا هي الانسان و ذلك لانه يحتاج الي تغيير المكان الذي يعيش فيه و ينتقل الي مكان اخر جديد و بالطبع يكون هذا التغير لاسباب معينة منها تغيير مكان الوظيفة او الانتقال الي منزل اكبر بكثير في المساحة و لكن بالطبع اي انسان عند الانتقال من مكان الي اخر يحب ان ياخذ كل مقتنياته معه و عدم ترك اي شئ و ذلك لان كل قطعة موجودة في اثاث منزلنا تكون لها معها ذكري قوية للغاية و لذلك يحاول اي شخص عند الانتقال اخذ كل هذه الاشياء معه و عدم تركها و لكن تواجهنا الكثير من المشكلات و منها هي نقل قطع الاثاث الكبيرة و الاجهزة الكهربائية و بعض الادوات الخاصة و بالطبع كل هذا يكون افضل من ان يضطر عملائنا الي شراء غيره.

و يجب عدم محاولة اي فرد نقل قطعة اثاث بـ مفرده فـ مثلا قد يتشارك الكثير من الناس في حمل قطعة اثاث معينة و لكن هذا بالطبع يعرضه للخطر و الكسر ، و لذلك يجب اللجوء و الاستعانة باحدي الشركات المتخصصة في مجال نقل العفش مثل شركة البيت الحضاري و ذلك لانها تممتلك اكبر فريق عمل متكامل ، و بالطبع القطع الصغيرة يسهل علينا نقلها و لكن القطع الكبيرة تحتاج الي خطوات معينة لـ كي تصل كل القطع بـ سلامة و امان .

و بالطبع يوجد في قطع الاثاث لدي كل المنازل بعض القطع التي تكون سهل للغاية في الكسر و اكثر عرضة للكسر مثل الاطباق التي تتواجد بـ المطابخ و ايضا الاجهزة الكهربائية التي تحتاج الي عناية خاصة عند النقل ، و ايضا التحف و الانتيكات تكون اكثر عرضة للكسر و ذلك لانها تكون مصنوعة من الزجاج ، و ايضا من اكثر الاشياء التي تحتاج الي عناية خاصة هي قطع الاثاث الكبري و ذلك لانها تحتاج الي النظر الي الكتالوج الخاص بها اولا قبل نقلها و لذلك يتعامل معها فريق العمل عن طريق تصويرها قبل فكها و ذلك لكي تتم عملية تركيبها مرة اخري بـ سهولة فائقة .

الخطوات التي يقوم بها فريق العمل :

شركة نقل عفش بنجران
شركة نقل عفش بنجران
  • عندما يتم الاتصال بـ شركتنا يتم ارسال احدي المندوبين الي مقر الذي يتواجد فيه الاثاث و ذلك لمعاينته و تحديد كل الخدوش و اكسور الموجودة في كل قطعة و يتم تسجيل كل هذه الخدوش في ورق و يتم لصق كل هذه الاوراق علي حدي علي كل قطعة اثاث و ذلك لكي يتم التاكد من ان هذه الخدوش موجودة من قبل النقل و لا دخل له بها علي الاطلاق .
  • يقوم فريق العمل بـ تغطية كل القطع بـ استخدام قطع بلاستيكية و ذلك لكي نحمي الاثاث من اي اتربة او رمال .
  • ثم يتم نقل كل قطع الاثاث كل قطعة علي حدي الي العربة المجهزة لكي يتم النقل عليها و عندما يتم التؤكد من ترتيب كل القطع داخل العربة يتم تثبيت كل قطع الاثاث في ارضية العربة و ذلك لكي تساعد علي عدم تحريكها .
شركة نقل عفش بنجران
شركة نقل عفش بنجران
  • و نهتم للغاية بـ رش بعض المبيدات الحشرية داخل العربة و ذلك لكي يتم التاكد من عدم وجود اي حشرة و لكي يتم الحماية من اي حشرة قد تهاجم العربة اثناء السير في الطريق .
  • عند نقل الاجهزة الكهربائية يتم التعامل معها بحذرو ذلك لانها تكون حساسة للغاية من اي صدمة ممكن ان تتعرض لها و لذلك يتم وضع كل الاجهزة داخل كراتين مصنوعة من الورق المقوي و هذه الكراتين تقوم بتلقي اي صدمات ممكن ان تتعرض لها الاجهزة اثناء التنقل بـ العربة .

كل هذا و اكثر تقدمه شركة البيت الحضاري ، و كل هذا باقل الاسعار علي الاطلاق و ذلك لان اسعارنا هي الاقل بين كل الشركات ، و لا تقارن باي شركة اخري و لا بمستوي الخدمة المقدمة لكم من فريق عمل الشركة .

للتواصل :- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!