الرئيسية / شركة تنظيف فلل بالباحة

شركة تنظيف فلل بالباحة

0550504670 l خصم 35%

شركة تنظيف فلل بالباحة

0550504670

شركة تنظيف فلل بالباحة
شركة تنظيف فلل بالباحة

بالطبع كل منا يحب ان يعيش في مكان ملئ بالهدوء و الاستقرار النفسي و لكن كيف يتحقق ذلك بدون نظافة ؟ لذلك يجب الاهتمام بنظافة المكان الذي نعيش فيه ، و لكن عملية التنظيف تكون صعبة للغاية و بالذات علي اصحاب الفلل و القصور نظرا للمساحة الواسعة و انها تكون عملية شاقة للغاية و مجهدة و تحتاج الي عدد كبير جدا من الايدي العاملة ، و تحتاج الي منظفات من نوع خاصة و تكون فعالة حتي لا نهدر اموالنا بلا جدوي ، و لذلك اذا كنت تريد تنظيف الفلل او القصر الخاص بك كل ما عليك هو الاتصال بشركة البيت الحضاري و ذلك لان شركتنا تتمتع بالكثير من المزايا التي تجعلنا من اوائل الشركات في هذا المجال و ذلك لان لديها خبرة طويلة استمرت لمدة اعوام كثيرة و لانها تستخدم افضل التقنيات و الاجهزة الحديثة التي تكون حصرية فقط لدي شركة البيت الحضاري ، و نمتلك افضل فريق عمل ذو خبرة واسعة و اثبت كفائته في هذا المجال و ذلك لان تم وضعه تحت اختبارات حقيقية و اكتسب منها خلالها خبرة للتعامل مع اي موقف ، و من اهم ما يميز شركة البيت الحضاري هي اسعارنا و ذلك لان اسعارنا خارج المنافسة و لا يجوز مقارنتها بمستوي الخدمة المقدمة و ذلك لاننا دائما حريصون علي تقديم افضل مستوي خدمة علي الاطلاق لعملائنا مع العلم ان فروعنا ممتده بالمخواه و الجرشي و العقيق .

شركة تنظيف فلل بالباحة
شركة تنظيف فلل بالباحة

الخدمات التي تقدمها شركة البيت الحضاري في مجال تنظيف الفلل :

  • تنظيف السجاد و الموكيت : يقوم فريق العمل بالاعتماد علي افضل التقنيات الحديثة في مجال تنظيف السجاد و هي تقنية التنظيف بالبخار التي تمكننا من التخلص من اي نوع من انواع البقع مثل بقع الشيكولاتة و بقع الزيوت ، كما ان البخار يمكننا من التخلص من جميع الحشرات التي تتواجد في الموكيت مثل البق و العث .
  • تنظيف الستائر : يقوم فريق العمل باستخدام نفس التقنية المستخدمة في تنظيف الموكيت في تنظيف الستائر و هي التنظيف بالبخار و يقوم بتنظيف الستائر دون الحاجة الي فكها الا اذا كانت تتكون من اكثر من طبقة يتم فكها ثم بعد ان تتم عملية التنظيف يتم تركيبها مرة اخري .
  • تنظيف الاسطح و الارضيات : يقوم بتنظيف جميع انواع الاسطح و ذلك باستخدام ماكينة جلي البلاط و التي تعمل علي تسوية البلاط و ازالة جميع الشقوق الموجودة به ، و ايضا يتم ازالة كل الدهون المتراكمة علي السطح و الشحوم باستخدام اقوي المنظفات و الملمعات علي الاطلاق .
  • تنظيف و تلميع جميع انواع الموبيليا : يقوم فريق العمل بتنظيف الموبيليا مثل المجالس و ذلك باستخدام افضل الملمعات المخصصة لتنظيف المجالس و بالطبع يتم تخصيص منظف معين لكل نوع من انواع المجالس و مراعاة ان لا يجوز علي الاطلاق استخدام المنظفات التي تحتوي علي المياه في تنظيف الاخشاب و الجلود و ذلك لان المياه تسبب به الكثير من التشققات و الخدوش .
  • تنظيف المسابح : يقوم فريق العمل بتنظيف المسابح و ذلك لانها بيئة خصبة لانتشار البيكتيريا و الجراثيم ، و يتم تعقيم المسبح بعد ازالة كل المياه الموجودة به و ذلك حرصا منا علي صحة الاطفال و الكبار ايضا .
  • تنظيف الواجهات الزجاجية و الحجرية : بالطبع من اكثر الاشياء التي تؤثر علي نظافة القصور و الفلل هي الواجهة الخارجية و لذلك يجب الاهتمام بها و لذلك يقوم فريق العمل بتنظيف الواجهات الحجرية و الزجاجية باستخدام افضل المنظفات علي الاطلاق ، و يتم طلاء الواجهات بالمواد التي تمنع التؤثر بالشمس او العوامل الجوية كلها بـ شكل عام .
  • تنظيف الحدائق الداخلية : يقوم فريق العمل بتنظيف الحدائق الداخلية و الخارجية ايضا و يتم استبدال النباتات الضارة بنباتات و زهور لها عطور خاصة و تجعل الجو منعش و نظيف و هذه الزهور يمكنك شرائها من شركتنا بخصم 50% .
شركة تنظيف فلل بالباحة
شركة تنظيف فلل بالباحة

كل هذا و اكثر يوجد لدي شركة البيت الحضاري ، لذلك لا تترددوا و اتصلوا بنا في اي وقت نحن في خدمة جميع العملاء طوال ايام الاسبوع ، و عند الاتصال بنا يتم الرد علي كل الاسئلة و الاستفسارات الخاصة بكم .

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!