الرئيسية / شركة عزل اسطح بابها

شركة عزل اسطح بابها

0550504670 l خصم 35%

شركة عزل اسطح بابها

0550504670

شركة عزل اسطح بابها
شركة عزل اسطح بابها

احيانا في بعض المنازل في فترة معينة تزيد مشكلة التسربات و لا احد يعرف لها سببا محددا ، و بالتالي قد نضطر الي عزل الاسطح تماما لـ تفادي هذه التسربات و بالطبع في هذه الفترات اصبحت عملية عزل الخزانات ضرورة ملحة للغاية خاصة قبل قدوم فصل الشتاء حيث انه عند هطول الامطار و خاصة في المملكة العربية السعودية قد تصل الي السيول و بالتالي عند تراكم الامطار بـ صفة مستمرة علي الاسطح مما قد يسبب حدوث الكثير من التشققات نحن في غني تماما عنها و ذلك لان المياه كلما زادت فترة استقرارها فوق الاسطح كلما زادت قدرتها علي تفتيت جزيئات الخرسانة و تتشربها الخرسانات مما يؤدي الي تلفها تدريجيا و بالطبع من الممكن ان تؤدي الي انهيار العقار بـ الكامل ، و بالتالي تتعرض حياة كل من يعيش في المنزل للخطر ، لذلك لا يجوز اهمال المشكلة لان اهمالها قد يؤدي الي صعوبة المشكلة للغاية و يصعب السيطرة عليها .

مما قد يدهشكم للغاية ان ليس فقط امطار الشتاء التي تؤثر علي الاسطح الخرسانية و لكن ايضا المشكلة تكمن في حرارة الصيف العالية للغاية و التي تؤدي الي تاكل الحديد الداخل في تصنيع الخرسانات نفسها و تسبب الحرارة الشديدة الكثير من التصدعات في جدران المنزل ، و قد تتسع هذه التشققات حتي تصل الي حالة خطيرة للغاية و كل هذا دون اي ملاحظة منا .

لذلك فان الاهتمام بـ هذه العملية امر ضروري جدا و ذلك لانه يحمينا من اخطار كثير للغاية و ذلك لان الامطار و الحرارة تسبب التشققات و الخدوش التي تكون صعب التعامل معها ، و لكن مع العزل تجعلنا اكثر اطمئنانا علي سلامة البناء بالكامل و بالتالي علي حياة الناس المقيمة في هذا البناء .

افضل شركة عزل الاسطح بـ ابها :

شركة عزل اسطح بابها
شركة عزل اسطح بابها

بالطبع شركة البيت الحضاري من اوائل الشركات التي تخصصت في مجال عزل الاسطح في المملكة العربية السعودية و نجحت في ان تستمر سنوات طويلة للغاية و في خلال هذه الفترة بالطبع اكتسبنا خبرة عظيمة للغاية جعلت منا محل ثقة في نظر كثير من عملائنا و الدليل علي ذلك ان من يجرب التعامل معنا يكرر التعامل اكثر ممن مرة بعد ذلك و ذلك لانه وجد كل ما يرجوه في صرح واحد كبير و هو شركة البيت الحضاري ، بالطبع اهم ما يميزنا اننا نقوم باستخدام طرق العزل الحديثة الغير تقليدية علي الاطلاق و التي اثبتت فعاليتها كثيرا فـ هي طرق معتمدة علي اسس علمية للغاية ، و بالطبع بـ جانب استخدام افضل و امتن المركبات المصنوعة من المطاط و الاساليب المختلفة في العزل و بالاضافة الي استخدام افضل الاجهزة و المعدات الحديثة في عملية عزل الخزانات و التي تساعدنا علي تقديم افضل الخدمات علي الاطلاق و انهاء مشكلة التسريبات تماما .

دائما نعتبر افضل الشركات علي الاطلاق التي تقدم خدمات متميزة للغاية و التي حرصت علي ان تكون في المقدمة لـ سنوات طويلة للغاية ، و بالطبع من اهم ما يميز شركتنا هو اسعارنا التي لا تقارن بـ اسعار اي شركة اخري في نفس المجال و ايضا فريق عملها المتميز للغاية الذي يعتمد علي افضل المركبات الكيميائية و الاجهزة الحديثة في عزل الاسطح .

كيفية عزل الاسطح حراريا (لحمايته من اشعة الشمس الضارة) و ذلك عن طريق :

شركة عزل اسطح بابها
شركة عزل اسطح بابها
  • يتم استخدام كثير من المواد الفعالة للغاية و اهمها ما يسمي بـ الصوف الصخري و الذي يتم استخدامه في عزل الاسطح و ذلك بـ طريقة معينة عن طريق وضع طبقات منه فوق الخرسانات .
  • يتم استخدام افضل المعدات الهامة في عزل الاسطح مثل الواح الكازيكو .
  • في البداية و قبل البدء في اي شئ يتم مسح السطح بـ الكامل بـ استخدام مادة اللانسولايت و يعتمد فريق العمل علي فرشها بالكامل علي السطح و تكون حالتها في البداية سائلة ثم بعد ان يترك فترة يتحول الي الحالة الصلبة و تتكون هذه المادة من اقوي المواد العازلة علي الاطلاق .

كيفية عزل الاسطح عزل مائي (لحمايته من هطول الامطار )و ذلك يتم عن طريق :

  • يتم استخدام مادة معينة مخصصة لعزل الاسطح مائيا و تدعي هذه المادة البيوتمين و يتم لصق هذه المادة بـ طريقة معينة علي السطح .
  • يتم استخدام افضل التقنيات علي الاطلاق و من اهمها تقنية الزجاج المائي و تتم عن طريق اسالة الزجاج بالماء و يتم فرشه علي السطح و تركه بعض الوقت لـ يجف .
  • و ايضا يتم استخدام نفس المادة التي نستخدمها في العزل الحراري و هي الصوف الصخري و يتم فرشه علي هيئة طبقات علي السطح .

كل هذا و اكثر لدينا في شركة البيت الحضاري ، لذلك اتصلوا بنا و لا تترددوا نحن في خدمتكم 24 ساعة .

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!