الرئيسية / شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط

شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط

0550504670 l خصم 35%

شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط

0550504670

شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط
شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط

لا يوجد الآن منشأة او مكان لا يحتوي علي موكيت او سجاد به فـ تلك الاشياء تضفي رونقاً جذاباً للمكان بالكامل ، لذا يجبالاعتناء بهم كما نعتني بنظافة باقي مقتنيات المنشأة او المؤسسة و لكن الموكيت يحتاج الي عناية خاصة لانه دوما اكثر الاشياء عرضة للاتساخ ، و ايضا في حالة اتساخ الموكيت لن تشعر ابدا بالراحة اثناء تواجدك بالمكان بالاضافة الي انه سيكون سبباً كبيراً في احراجك امام ضيوف بل انك في حالة اتساخه الواضح ستضطر لشراء موكيت اخر ، و لهذا لابد من الاهتمام بنظافة الموكيت و ننصحك ان تتم النظافة عن طريق شركة متخصصة في هذا المجال لان الشركة سوف تخلصك من البقع الصعبة التي لن تقدر انت القضاء عليها حتي و ان كنت تمتلك افضل المنظفات.

أفضل شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط :

شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط
شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط

تعد شركة البيت الحضاري من افضل الشركات المتخصصة في مجال تنظيف الموكيت في المملكة العربية السعودية عامة و بخميس مشيط خاصة و ذلك لاننا نمتلك عمالة عالية و مدربة علي ايدي امهر المتخصصين و الخبراء و لديهم خبرة طويلة في هذا المجال كما اننا نستخدم احدث و اقوي المنظفات المستوردة الخالية تماما من اي مواد مبيضة او كاوية و ذلك حرصاً منا علي تنظيف الموكيت دون الحاق الضرر به و تلك المنظفات مصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة فنحن نهتم اولا بصحة العميل و اسرته ، و لا تتوقف خدمتنا علي التنظيف بالمنظفات فقط بل اننا نقوم بتنظيف الموكيت بالبخار للتأكد من نظافتة بشكل عميق و طرد الحشرات الصغيره التي لا نراها من داخله و في النهاية نقوم بتعطير الموكيت عن طريق العطور الآمنة ايضاً حتي تظل رائحته جيدة لفترة طويلة ،، و فوق كل هذا ستبقي اسعارنا هي الأقل من بين جميع الشركات المنافسة لنا حتي لا نرهق العميل مادياً و نقدم له خدمة عالية الجودة.

تنظيف موكيت بالبخار :

  • التنظيف بالبخار الحار : جميعنا يعلم ان ماكينة البخار الحار من اقوي الماكينات في التنظيف حيث تحتوي علي عدد كبير من القطع التي يمكن استخدامها لمختلف الاغراض و الخامات من الموكيت و مختلف كثافة الوبر في الموكيت ايضاً بالاضافة الي انها تتميز ببقوة بخار عالية جدا تعمل علي تكسير جزيئات البقع و تفتيتها دون اضرار الموكيت نفسه و يظل لون الموكيت و جودة خامته كما هي لا تتغير ، و يترك البخار رائحة جميلة في الموكيت نظرا لاحتواؤه علي مادة عطرية آمنه علي الموكيت.
  • التنظيف بماكينه اللباد : تعتبر ماكينة اللباد من اقوي و افضل ماكينات التنظيف علي الاطلاق لاحتوائها علي قوة ضغط هائلة لها القدرة الخارقة علي تفتيت البق و التخلص منها تماماً في وقت قصير جدا و بعد الانتهاء من التنظيف تشعر و كأن الموكيت جديداً.

كما ان فريقنا لا يقتصر تنظيفه علي النوعين السابقين فقط بل انه يقوم بالتنظيف عن طريق منظف و فرشاة دوارة لفرك الاتساخات اولاً قبل تطبيق اي من الطرق السابقة مما يجعل التعامل مع الاتساخات بعد ذلك بالبخار او بماكينة اللباد سهل للغاية.

اليك هذه النصائح لتنظيف الموكيت الخاص بك و الحفاظ عليه :

شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط
شركة تنظيف موكيت بخميس مشيط
  • تنصح شركة البيت الحضاري عملائها باستخدام الخل و الليمون في تنظيف بقع الموكيت الحديثة و البسيطة بدلاً من استخدام الكلور و المبيضات الضارة.
  • اذا كان الموكيت ذات وبرة كثيفة فانه من الممكن التخلص من البقع بداخله عن طريق استخدام منظف مع فرشاة خشنة لفرك الاتساخات و البقع ، اما اذا كان الموكيت ذات وبرة خفيفة لا يجوز التعامل معه الا من خلال شركة متخصصة مثل شركة البيت الحضاري حتي لا تؤذي الموكيت.
  • يمكن استخدام بيكربونات الصوديوم للتخلص من البقع القوية التي يصعب القضاء عليها بالطرق التقليدية مثل بقع الحبر و العلك.
  • يجب استخدام المكنسة الكهربية يوميا لتنظيف الموكيت من الاتربة التي يتسبب تراكمها في انشاء البقع و ذلك في حالة اذا كانت الوبرة كثيفة ، اما اذا كانت الوبرة خفيفة يجب استخدامها مرتين اسبوعياً.

تلك الاساليب التي يمكن اتباعها للحد من البقع الموجودة بالموكيت و لا تعتبر تلك الطرق فعالة 100% و لكن في حالة الاتساخات التي يصعب ازالتها يمكنكم الاتصال بنا علي الارقام الموضحة.

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!