الرئيسية / شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

0550504670 l خصم 35%

شركة تنظيف بالرياض

0550504670

شركة تنظيف بالرياض
شركة تنظيف بالرياض

نظرا لما انتشر في الأونة الاخيرة من امراض و اوبئة خطيرة يجب التنظيف العميق و الجيد جدا لكل ما نمتلكه من منشات سواء منزل او حديقة او محل عمل ، فـ الوقاية خير من العلاج و عندما تجد نفسك في مكان نظيف ليس فقط يعود علي صحتك بالخير و لكن ايضا يعود علي صحتك النفسية و الجسدية ايضا ، و لكن مع تطور الحياة اصبح الوقت ضيق للغاية و لا يوجد وقت للتنظيف المستمر و الهميق لذا يجب اللجوء الي احدي شركات التنظيف بالمملكة ، و لكن ليست كل الشركات الموجودة بالمملكة العربية السعودية تشمل تنظيف كل الاماكن فـ بعضها يقوم بتنظيف الفلل و البعض الاخر يقوم بتنظيف البيوت و بعضهم يقتصر علي تنظيف المسابح و هكذا ، و لكن في شركة البيت الحضاري يوجد بها جميع مجالات التنظيف و باقل الاسعار حيث انه مهما كانت المنشاة منزل او شركة او مكتب و مهما كانت مساحتها نقوم بتنظيفها .

افضل شركة تنظيف علي الاطلاق : 

شركة تنظيف بالرياض
شركة تنظيف بالرياض

دائما يبحث العملاء عن شركة ذات خبرة عدة سنوات و تكون اسعارها مناسبة لكل العملاء و ايضا لديها طاقم عمل مدرب ، و هذه المميزات كلها موجودة في شركة البيت الحضاري فـ نحن دائما نهتم بـ راحة العميل و مدي رضائه عن الخدمة المقدمة له و ان تكسب ثقة عملائنا و يكررون التعامل معنا مرة اخري .

فـ عندما يعود العميل للتعامل معنا مجددا نزداد ثقة لان لولاكم لما كنا ..

في شركتنا يوجد لدينا اكثر من طاقم عمل مدرب علي ايدي متخصصين في جمال التنظيفو تم وضع كل طاقم العمل تحت اختبارات حقيقية لاختبار مدي كفائتهم و معرفتهم بهذه المهنة التي تتطلب مجهود كبير للغاية و تتطلب الشفافية و الصبر و الاتقان في العمل و بالطبع ليس هذا هو المطلوب فقط بل ايضا شركتنا تستخدم احدث المعدات و الالات المستوردة من الخارج خصيصا من اجل شركتنا و اقوي المنظفات علي الاطلاق و لقد اكتسبنا سمعة و طيبة و ثقة من خلال عملائنا و خاصة في تنظيف الفلل و ذلك لكبر مساحتها و لكن اثبتنا كفائتنا .

ارخص شركات تنظيف الفلل :

بالطبع تختلف طبيعة تنظيف الفلل المفروشة عن الفلل الجديدة لان الفلل الجديدة يكون قد انتهي صاحبها من الدهانات و غيرها من التشطيبات مما اثر علي نظافة الارضيات ايا كان نوعها و يحتاج الي تنظيفها من بقايا الدهان و الجبس …. الخ . لذلك نقوم بتنظيف الارضيات و تلميعها و تنظيف المطابخ و الحمامات و تنظيف الجدران و الحوائط و تنظيف التكييفات و تلميع الاستيل و الزجاج .
اما الفلل المفروشة فنقوم بازالة الاثاث منها و المطابخ و الاجهزة الكهربائية و نقوم بتنظيفها تماما ثم نقوم باعادة الاثاث مرة اخري و لكن ايضا بعد تنظيف الاثاث و الستائر و المسابح .

تنظيف المنازل بالرياض :

بالطبع تنظيف المنازل لا يختلف كثيرا عن تنظيف الفلل بل ان الاختلاف الوحيد هي المساحة فقط ، لكن هي نفس الخطوات حيث اننا نقوم بتنظيف الجدران و الحوائط و تنظيف الارضيات و الاثاث و الزجاج و كل ما يوجد داخل المنزل ، و نقوم بتنظيف المفروشات و الستائر و في حالة ان تكون الستائر مكونة من اكثر من طبقة نقوم بفكها ثم نقوم بتركيبها مرة اخري ، نقوم بتنظيف المطابخ حيث انها تكون اكثر الاماكن اتساخا في المنازل و نزيل جميع الدهون و البقع باحدث المنظفات .

تنظيف اماكن العمل ( المستشفيات – المدارس – المساجد … الخ ):

شركة تنظيف بالرياض
شركة تنظيف بالرياض

نقوم بتنظيف الحوائط و الجدران من الاتربة و مسحها تماما و تعقيمها في جميع فصول المدارس لكي نضمن صحة الطلاب ، و نقوم بتنظيف الارضيات و تعقيمها تماما في المستشفيات و ايضا تنظيف الحوائط و بالاضافة الي تعقيم المفروشات و الاسرة ، كما يوجد لدينا عروض ضخمة جدا في تنظيف الجوامع و المصانع و الشركات الكبري .. فـ ايا كان مساحة المنشاة المراد تنظيفها نحن قادرون علي تنظيفها و تسليمها اليكم نظيفة تماما ، فـ شركتنا تسعي دائما الي ارضاء العميل و تقديم افضل النتائج له و تقليل التكلفة عليه بقدر الامكان و لن نبالغ عندما نقول ان شركتنا افضل شركة في المملكة العربية السعودية .

و يوجد العديد من الخدمات غير ذلك ولكن لا نريد ان نطيل عليكم و في النهاية لا تترددوا في الاتصال بنا .. نحن في خدمتكم 24 ساعة و لا تنسوا الاستفسار عن العروض و الخصومات .

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!