الرئيسية / شركة تنظيف مجالس بالدمام

شركة تنظيف مجالس بالدمام

0550504670 l خصم 35%

شركة تنظيف مجالس بالدمام

0550504670

شركة تنظيف مجالس بالدمام
شركة تنظيف مجالس بالدمام

يعتبر تنظيف المجالس من الامور الشاقة و المتعبة للغاية حيث انه من المعروف ان المجالس من اكثر الاشياء استخداما في البيوت و الشركات و المؤسسات و في اي مكان يتواجد به مجالس فـ سرعان ما تتأثر بـ بالبقع و الاتساخات و خصوصا اذا وجدت الاطفال في المكان كما انها في ظل التغيرات المناخية التي تتعرض لها المملكة العربية السعودية تؤثر عليها بـ السلب و ستندهش عزيزي العميل ان التنظيف السئ يؤثر ايضا عليها بالسلب فـ التنظيف السئ مضر للغاية بالمجالس و خامته و لونه حيث ان المجالس تحتاج الي عناية خاصة و تنظيف خاص ، لذلك اذا كنت تريد مجلسك يعود و كانه جديد و تريده معقما و نظيفا للغاية كل ما عليك هو الاتصال بنا علي الارقام المخصصة لــ شركتنا فـ نحن في شركة البيت الحضاري افضل شركة تنظيف مجالس في الدمام فـ شركة البيت الحضاري تتمتع بالعمالة الكثيرة و بالخبرة التي اكتسبتها علي مدار السنين و هذه الخبرة جعلتها تكتسب ثقة من عملائها .

خدمات شركة البيت الحضاري لتنظيف المجالس و كيف يتم التنظيف :

شركة تنظيف مجالس بالدمام
شركة تنظيف مجالس بالدمام
  • عند الاتصال بنا سوف يتم ارسال مندوب من شركتنا لـ معاينة المجلس المراد تنظيفه و تحديد الادوات و الاجهزة و ايضا المنظفات اللازم استخدامها و تحديد السعر المناسب مع العميل علي اساس المساحة المراد تنظيفها .
  • توفر شركتنا افضل الماكينات المستخدمة في جلي الارضيات الموجودة في المجلس ايا كان نوعها رخام او باركيه او بلاط .. الخ .
  • تستخدم شركتنا اقوي اجهزة البخار علي الاطلاق و التي تعمل علي تنظيف الستائر و المفروشات و و تخلص الكنب و المجالس و الستائر من البقع مهما كانت درجة صعوبتها و الاوساخ و الاتربة دون ان تتأثر الاقمشة او خامتها ولا يسبب اي تغير في لونها ، كما ان البخار يخلصها من الحشرات الصغيرة و يخلصها من الروائح الكريهة نهائيا .
  • تهتم شركتنا بتوفير افضل الملمعات الخاصة بالمجالس فـ خطوة التلميع ضرورية جدا اثناء تلميع المجالس ، دورنا لا يقتصر علي نوع معين من المجالس بل اننا نقوم بتنظيف جميع انواع المجالس سواء خشبية او جلدية او المنسوجات بجميع انواعها …الخ .
  • الاهتمام بتلميع الانتيكات و التحف و الالكريستالات الموجودة في المجالس و ذلك بعد اختيار الملمعات الخاصة بذلك و التي تبرز جمالها و تعظيها مظهرا جذابا بـ شكل عام .
  • الاهتمام بـ تعطير المجالس بعد الانتهاء من التنظيف و ذلك باستخدام افضل العطور علي الاطلاق و تكون امنة تماما علي الصحة و مصرح باستخدامها و يختار العميل العطر المناسب علي حسب رغبته .

خطوات اختيارية يمكن اضافتها حسب رغبة العميل :

شركة تنظيف مجالس بالدمام
شركة تنظيف مجالس بالدمام
  • تعقيم المجلس بـ الكامل باستخدام المعقمات الطبية .
  • اعادة دهان الاجزاء الخشبية و المعدنية في المجالس التي قد تم خدشها من قبل بدهانات ثابتة و عازلة للماء و الرطوبة.
  • دهان الاجزاء الظاهرة من المجالس بـ طبقة تحميها من اشعة الشمس و الماء لتسهيل عملية التنظيف فيما بعد و حمايتها من التأثر باي شئ من ذلك و يسهل تنظيفها منزليا .
  • رش بعض المواد بداخله و ذلك لتخليص المجلس نهائيا من الحشرات الموجودة كالعث و السوس و البق الذي يتواجد دائما في المفروشات و في نفس الوقت تترك رائحة عطرة لتعطير المكان بالكامل .

و يوجد لدينا خطوة مجانية دائما و هي تعطير المجلس بالكامل و هذه الخطوة تكون علي حسب رغبة العميل و اختياره للعطر المفضل له و يمكن تعطير المجالس بالعطور و الزيوت الطبيعية مثل اللافندر و الياسمين و الكافور .. الخ ، كما يمكن التعطير باستخدام العطور العربية مثل المسك و العنبر و العود و غيرهم ، او باستخدام ارقي العطور الفرنسية ، و يتم استبدال خطوة التعطير بخطوة التعقيم في حالة تنظيف المستشفيات و المدارس و تكون في هذه الحالة خطوة التعقيم مجانية ايضا .

لذلك لا تترددوا في الاتصال بشركة البيت الحضاري اذا كنت ترغب في استعادة مجلسك و كانه جديد ، اتصلوا بنا و لا تنسوا الاستفسار عن العروض و الخدمات التي تقدمها شركتنا فقط لدي عملائنا لدينا الان خصم 50% من اجمالي التكلفة ، كما نود الاتصال بنا للاستفسار عن اي شئ تريدوه و سوف يتم الرد فورا نحن في خدمتكم 24 ساعة .

0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!