الرئيسية / شركة رش مبيدات بالرياض

شركة رش مبيدات بالرياض

0550504670 l خصم 35%

شركة رش مبيدات بالرياض

0550504670

شركة رش مبيدات بالرياض
شركة رش مبيدات بالرياض

من المعروف ان المبيدات الحشرية بـ جميع انواعها تكون ضارة بالصحة للغاية و لكن هذه المقولة غير صحيحة علي الاطلاق حيث ان المبيدات بعضها مفيد و بعضها ضار فـ المبيدات الحشرية المستخدمة في المنازل مضرة و لكن اذا تم استخدامها بالشكل الصحيح و الامن لن تكون ضارة لذا فان الموضوع يتوقف علي طريقة الرش الصحيحة و ليس علي نوع المبيد و هذا ما تتميز به شركة البيت الحضاري حيث انها تعرف جيدا الطرق الامنة لرش المبيدات دون التسبب في اي اضرار مادية او صحية .

الحشرات ليست لها وقت محدد او موسم معين حيث انها موجودة طوال السنة لذلك يجب رش المبيدات بشكل دوري علي مدار العام لوقاية المكان من الحشرات ، كما ان الحشرات تضر الانسان صحيا و دماديا حيث انها تسبب الكثير من الامراض كما ان القوارض تسبب خسائر مادية لانها تاكل المفروشات .

و لكن من الممكن ان تكثر الحشرات في منازلنا بـ طريقة يصعب معها السيطرة المنزلية و يجب التدخل من احدي شركات رش المبيدات للقضاء عليها نهائيا و يشرفنا ان شركتنا ذو خبرة عالية و اتسكت بالصدق و الامانة .

ارخص شركة رش مبيدات بالرياض :

شركة رش مبيدات بالرياض
شركة رش مبيدات بالرياض
  • شركة البيت الحضاري تستخدم المبيدات المصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية و التي لا تسبب اي اضرار علي كبار السن او الاطفال و لا تسبب الاختناق ، كما ان شركتنا حاصلة علي تصريح لممارسة هذه المهمة .
  • و يوجد بـ شركة البيت الحضاري اكبر فريق عمل لتغطية طلبات جميع العملاء و ضمان انجاز المهمة في اسرع وقت ممكن ، كما ان فريق العمل لدي شركتنا لديها خبرو واسعة في هذا المجال و مدرب علي ايدي امهر المتخصصين في مجال رش المبيدات و القضاء علي الحشرات نهائيا .
  • كما ان شركة البيت الحضاري تقدم خدماتها طوال ايام الاسبوع و علي مدار الاربعة و عشرون ساعة حتي نلبي طلباتكم في اي وقت .

طرق استخدام المبيدات لدي شركة البيت الحضاري :

يوجد لدينا طريقتين لاستخدام المبيدات الحشرية فالاولي : عن طريق رش المبيدات و المواج الكيماوية عن طريق بعض الادوات التي تقوم برش المبيدات علي هيئة رذاذ للاماكن الواسعة و هذه الطريقة فعالة للغاية و تقوم بالقضاء علي الحشرات بشكل مباشر و يوجد نوعين من المبيدات :

  • مبيد له رائحة : و هذا المبيد يجب قبل استخدامه اخلاء المكان بشكل تام حتي لا يسبب اختناق .
  • مبيد ليس له رائحة : و هذا المبيد لا يحتاج الي اخلاء المكان و يكون فعال للغاية في القضاء علي البق و حشرات الفراش حيث انه لا يترك رائحة في المفروشات .

و الطريقة الثانية : عن طريق الجل و هو مادة هلامية نقوم بوضعها في بعض الاماكن التي تتواجد بها الحشرات بـ كثرة و تنجذب الحشرات اليها و تموت علي الفور و هذا الجل غير ضار علي الاطلاق لانه عديم الرائحة .

و يستحسن استخدام الجل و الرش معا و ذلك لان الرش يقوم بقتل الحشرات علي الفور و في نفس الوقت يقوم الجل بوقاية المكان من اي حشرات لم تظهر مسبقا و ذلك لتحقيق افضل النتائج علي الاطلاق .

افضل شركة رش مبيدات في الرياض :

شركة رش مبيدات بالرياض
شركة رش مبيدات بالرياض
  • القضاء علي الحشرات المنزلية بجميع انواعها و مهما كان ضررها حيث ان في شركة البيت الحضاري نقضي علي الصراصير و الابراص و النمل و التي تسبب تشوهات جلدية خطيرة للغاية ، و نقضي علي الحشرات الموجودة في الفراش مثل البق و العث و ذلك لانها تسبب اضرار جسدية لانها تسبب الحكة الجلدية ،كما انها تقضي علي الذباب و البعوض لانها تسبب الامراض المعوية مثل الملاريا و الحمي الصفراء .
  • القضاء علي القوارض و الفئران نهائيا .
  • رش الاراضي الزراعية بالمبيدات للتخلص من الافات التي تضر المحاصيل و الحشرات الموجودة في التربة الزراعية .
  • لدي الشركة خدمة رش الشركات و المؤسسات و الاماكن التجارية .
  • القضاء علي الزواحف تماما مثل الثعابين لما لها من اخطار عديدة حيث انها من الممكن ان تودي بحياة الانسان .

هذه بعض خدماتنا المقدمة من شركة البيت الحضاري و لكن ليس كل الخدمات اتصلوا بنا علي الارقام المخصصة لشركتنا و لا تنسوا الاستفسار عن اهم العروض و الخصومات المتاحة لدينا .

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!