الرئيسية / شركة كشف تسربات المياه بجازان

شركة كشف تسربات المياه بجازان

0550504670 l خصم 35%

شركة كشف تسربات المياه بجازان ان تسرب المياه هي مشكلة كبيرة تشغل بال الكثيرين، و تسريبات المياه تعني أن هناك كسر أو قوب في توصيلات المياه التي تكون داخل الحوائط مما يؤدي لتسرب كميات كبيرة من المياه داخل الحوائط مسببة بذلك الكثير من الأضرار للحوائط و الدهانات، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى حدوث كارثة إنهيار المبنى إذا تم تجاهل التسريب لمدة طويلة، و يحدث ذلك نتيجة تفاعل المياه مع الخرسانات و الحديد مما يؤدي لتآكلها، الأمر الذي يؤدي لضعف الخرسانات مسببة إنهيار المبنى، لذلك عزيزنا العميل يجب أن تسارع بحل جميع مشاكل التسريبات فور حدوثها و عدم إهمالها حفاظاً على حياة المقيمين في المبنى، كما يجب الإهتمام بعمل فحص عن طريق  شركة كشف تسربات المياه بجازان دوري لجميع التوصيلات لضمان عدم حدوث أي تسريبات.

أفضل شركة كشف تسربات المياه بجازان:

تعد شركة كشف تسربات المياه بجازان واحدة من أفضل شركات الكشف عن التسربات في المملكة، حيث أن شركتنا تضم فريق كبير من أفضل الفنيين و العمال المتخصصين في أعمال كشف التسربات و حلها، كما أن شركتنا تهتم بتنفيذ جميع أعمال الكشف عن التسربات بأقل خسائر ممكنة، فنحن في أفضل شركة كشف تسربات نقوم بجميع أعمال الكشف بدون تكسير أي حوائط، فإذا كنت تشك عزيزنا العميل في وجود أي تسربات للمياه في الحوائط الموجودة بمنزلك أو شركتك فيمكنك طلب المساعدة للكشف عن هذه التسربات و حلها، كل ما عليك فعله هو الإتصال بنا من خلال أرقامنا الموضحة، حيث يتم التواصل بين العملاء و بين شركتنا من خلال فريق خدمة العملاء.

أحسن شركة كشف تسربات المياه بجازان:

نمتلك في شركة كشف تسربات المياه بجازان أفضل فريق عمل مجهز بأحدث أجهزة الكشف عن التسربات و كذلك نمتلك الخبرة الكافية التي تدعمنا.

كما أننا نهتم بحل جميع المشاكل التي تكون السبب في حدوث هذه التسربات.

يوجد أسباب كثيرة جداً لحدوث التسربات سنذكرها فيما يلي:

حدوث تشققات في الحوائط و في الدهانات الخارجية، كما أن دهانات الحوائط التي بها تسريب تنتفخ نتيجة تسرب المياه أسفلها.

إذا حدث تسرب في أرضيات المطبخ أو الحمام فإن البلاط أو السيراميك يرتفع مسبباً بذلك تحطمه.

وجود تشققات في الأسقف و كذلك سقوط الدهانات كما هو الحال بالنسبة للحوائط.

إذا تسربت المياه بكثره داحل الحوائط دون إكتشافها مبكراً فإن ذلك يسبب حدوث إنقطاع متكرر للكهرباء نتيجة وصول المياه للأسلاك.

ظهور بقع بيضاء على الحوائط بما يسمى رطوبة الحوائط فذلك يعني وجود تسربات داخل الحوائط التي تظهر بها هذه التسربات.

إرتفاع مستمر في فواتير المياه مع ثبات الإستخدام اليومي للمياه.

أسباب حدوث تسربات مياه:

يوجد عدد كبير من الأسباب التي تؤدي لحدوث تسربات للمياه، و يقاس مقدار نجاح شركة كشف تسربات المياه بمدى قدرة فريق العمل لديها على معرفة أسباب حدوث التسربات دون تكسير الأرضيات و الحوائط.

فيما يلي سنذكر بعض الأسباب الشائعة لتسربات المياه:

إهمال الصيانة الدورية لجميع أعمال السباكة. حيث أنه يجب الإهتمام بالكشف عن هذه المواسير سواء كانت مواسير الصرف أو مواسير المياه.

عوامل طبيعية مثل تغير الطقس و إرتفاع درجات الحرارة و إنخفاضها و كذلك تغير الرطوبة.

عدم ترشيد إستهلاك المياه خلال اليوم، حيث أن هذه الإسراف في إستخدام المياه يؤدي إلى حدوث تآكل في لحامات المواسير نتيجة ضغط المياه بشكل مستمر عند وصلات المواسير التي يتم لحامها بلحام خاص.

حدوث كسر في مواسير المياه سواء كانت مواسير الصرف أو مواسير المياه.

تلف العازل الذي يوجد في الأرضيات مسبباً بذلك تسرب أي مياه للطبقات الأرضية مسببة بذلك تلف الأسقف.

أنواع تسربات المياه:

يوجد 3 أنواع من التسربات سنذكرهم فيما يلي:

التسرب الظاهري:

يحدث هذا التسرب نتيجة حدوث كسر في مواسير المياه، و هذا النوع من التسرب هو الأسهل حيث يمكن إكتشافه بكل سهولة و يسر دون تكسير أي حوائط أو أرضيات، حيث أن هذا النوع من تسربات المياه ينتج عنه حدوث أصوات واضحة جداً عند فتح المياه، ويتم حل هذه المشكلة بواسطة شركة كشف تسربات المياه بجازان.

التسرب الباطني:

هذا النوع من التسرب يتم إكتشافه في وقت متأخر بعد ظهور أضرارة على الحوائط، و من هذه الأضرار التي تدل على وجود تسرب باطني في الحوائط وجود مياه على الحوائط بشكل مستمر مسببة بذلك تلف الدهانات و إنتفاخها ثم سقوطها نتيجة تجمع المياه أسفلها، ويفضل عند إكتشاف هذا النوع من التسربات أن يتم حل مشكلته بأسرع وقت ممكن قبل أن تصل المياه لأسلاك الكهرباء التي تتواجد في الحوائط مسببة بذلك كارثة، كما أن إهمال هذا التسرب يعني إستمرار تسرب المياه وصولاً للخرسانات مسببة كارثة أيضاً.

التسرب الخفي:

و هذا النوع من التسربات هو الأخطر على الإطلاق، حيث أن أعراضه الخارجية تظهر بعد مرور وقت طويل جداً على حدوث التسرب، فمثلاً هذا النوع من التسربات لا يسبب إهدار ملحوظ في المياه و بالتالي لا يسبب إرتفاع فواتير المياه، كما أنه لا يسبب أي آثار للتسرب على الحوائط مثل حدوث الرطوبة المعتادة على الحوائط و الأسقف، ويكون هذا التسرب نتيجة حدوث ثقب بسيط في مواسير المياه أو الصرف و نتيجة لذلك يستمر التسريب لمدة طويلة جداً تصل للعام قبل إكتشاف وجود تسريب.

طريقة كشف تسربات المياه في شركتنا:

بمجرد أن يستقبل فريق خدمة العملاء إتصالكم يتوجه فريق الكشف عن تسربات المياه إلى المكان الذي به التسريب، حيث يهتم الخبراء من شركتنا بكشف التسريب و معرفة نوعه و مكانه و أسبابه.

يستخدم فريق العمل أحدث أجهزة الكشف عن تسربات المياه مثل جهاز الأكوا فون، حيث أن هذا الجهاز يتم تحريكه على مواسير المياه و الصرف و عند وجود تسربات في أي مكان يصدر الجهاز ذبذبات مسموعة مما يدل على وجود مياه خارج المواسير.

بعد أن ينتهي خبراء الكشف عن تسربات المياه من تحديد المكان الذي به التسريب، يبدأ فريق معالجة التسريبات بحل أسباب التسريب سواء كان كسر في المواسير أو تلف اللحام الذي يصل المواسير ببعضها، ويهتم الفنيين في شركتنا بمعالجة الأضرار الناتجة عن التسريب.

بعد الإنتهاء من جميع عمليات صيانة المواسير يتم التأكد من سلامة العازل الموجود في الأرضيات و الحوائط و التأكد من مدى كفائته.

مميزات شركة كشف تسربات المياه بجازان:

تتميز شركتنا بإمتلاكها أفضل عمالة في المملكة حيث يتم إختيار العمال و الفنيين و المتخصصين بعناية فائقة.

جميع أعمال كشف و معالجة التسربات تتم بواسطة فريق العمل دون حدوث أي تكسير أو تلفيات في الحوائط أو الأسقف.

تمتلك شركة كشف تسربات المياه بجازان أحدث و أفضل أجهزة كشف تسربات المياه.

تقوم الشركة  بإستيراد جميع الأجهزة من الخارج.

كما يتم الإهتمام بتدريب العمالة المتخصصة في شركتنا على إستخدام هذه الأجهزة.

نظراً لتقدير جميع العاملين في شركة كشف تسربات المياه بجازان لعامل الوقت و معرفتهم بمدى أهمية الوقت، فإن فريق العمل لدينا يحرص دائماً على إتمام جميع المهام في الوقت المحدد لها.

تعد شركتنا من أرخص شركات كشف تسربات المياه بالمملكة حيث نقدم دائماً أفضل عروض أسعار.

كماتقدم شركة كشف تسربات المياه بجازان دائماً الخصومات على جميع خدماتنا.

نصائح يجب الإهتمام بها للحماية من تسربات المياه:

يجب الحرص على ترشيد إستهلاك المياه و عدم الإسراف.

يجب التأكد من إغلاق محبس المياه الرئيسي في حالة السفر أو عدم التواجد في المنزل لفترات طويلة.

يجب الإهتمام بعمل صيانة دورية لجميع أعمال السباكة، و كذلك يجب الإهتمام يإصلاح أي تلف أو كسور في أعمال السباكة.

اتصل الان

error: Content is protected !!