الرئيسية / شركة مكافحة الصراصير بالدمام

شركة مكافحة الصراصير بالدمام

0550504670 l خصم 35%

شركة مكافحة الصراصير بالدمام
0550504670

يلجئ العديد من الناس إلى التخلص من الصراصير و الحشرات بشكل عام بأنفسهم ويجد القلة صعوبة بالغة في هذا فمثل تلك الأفراد ننصحها بالاستعانة بنا في مؤسسة البيت الحضاري لأننا نحاول طول الوقت أدخار الأجود في مختلَف الساحات وخصوصا مكافحة الصراصير والحشرات المتغايرة وبارخص الأثمان التي تناسب الجميع .

شركة مكافحة الصراصير بالدمام
شركة مكافحة الصراصير بالدمام

افضل شركة مكافحة الصراصير بالدمام

أساليب التخلص من الصراصير عدة ومختلفة فتجد القلة يستعمل المواد القاتلة للحشرات والآخر لا يفضل استعمال المواد القاتلة للحشرات نظرا لخطورتها ولكن توضح لك ارخص شركة مكافحة الصراصير بالدمام بعض الأساليب التي تعاون على التخلص من الصراصير ومنها:

  • تستطيع استعمال بودرة حمض البوريك مع إضافة السكر مع اللبن وخلطهم جيدا ثم يتم وضعهم في بخاخ والبدء في بخ منزلك وكل مقر فيه والاهتمام بالأماكن العالية والمنخفضة بشكل كبير، إلا أن عليك أن تضع في الحسبان أن هذه الأسلوب تأخذ وقتا في التخلص من الصراصير.
  • تستطيع أن تستخدم مادة تسمى البي إف فهي مثل حمض البوريك ويفضل استعمالها في الحمام وحول المرحاض والأحواض من الأدنى وداخل الشروخ، كما أنها آمنة على أشخاص العائلة مختلَف.
  • هناك نوع من المواد القاتلة للحشرات يتم مزجه مع بعض الأغذية المتبقية لديك ثم تأتي الصراصير لتأكله فتصاب على الفور بالسم من المبيد الذي في الأكل ثم تموت على الفور فبذلك تكون قد تخلصت كليا من انتشار الصراصير ببعض الأساليب المتغايرة.

اسعار مكافحة الصراصير بالدمام

يفضل المراعاة بالأمر قبل أن تنتشر الصراصير في منزلك ومن أشكال المراعاة بتلك الإشكالية قبل حدوثها هي أن يتم التخلص دائما من الدهون التي تكون متواجدة في مطبخك وعدم ترك المأكولات خارج الثلاجة لأن الصراصير تتجمع على مثل تلك الأشياء، كما يفضل التنظيف المباشر للأواني التي تستخدم في الطهي وتناول الغذاء وعند تركها في الليل فستأتي إليها الصراصير وتصبح الإشكالية أضخم في عدم القدر على إحكام القبضة على ذلك الشأن سوى باستعمال المواد القاتلة للحشرات.

كما تَستطيع أن تشترى بعض من النفتلين ثم وضعه في أماكن كثيرة ومتفرقة في منزلك وهذا لأن الصراصير لا تحب رائحة النفتلين، وإن كان هناك بعض الأخشاب التي لا تستخدم في البيت يفضل القضاء عليها بعيدا عن منزلك لأن الصراصير تجعلها مخبأ لها في الشتاء.

شركة مكافحة الصراصير بالدمام رخيصة

كما أن للصراصير أشكال غير مشابهة و مكافحتها تتطلب إلى استعمال أساليب غير مشابهة للتخلص منها بأسرع وقت والحد من انتشارها في منزلك، فتقدم لك افضل شركة مكافحة الصراصير بالدمام بعض الأساليب التي عن طريقها تَستطيع القضاء على الصراصير ومنها:

  • استعمال المواد القاتلة للحشرات و منها الذي يحمل نسبة سم عالية ومركزة ومنها غير هذا والآمن، فيمكنك استعمال المبيدات الآمنة والأقل سمية لتحمي نفسك وأفراد أسرتك من التعرض للإصابة بأي مرض.
  • استعمال مصيدة للصراصير من خلال بخ مادة لاصقة عليها وتلك المادة مخصصة لجلب الصراصير إليها وما عليك سوى اقتناء تلك المادة ثم توزيعها في أماكن متفرقة في منزلك وخصوصا بجوار أماكن اختباء الصراصير.
  • استعمال إناء ثم وضع بعض الماء به مع يسير من القهوة فهي تعمل على جلب الصراصير إليها وعندما تأتي الصراصير لا يمكنها الذهاب للخارج منها حتى تموت.
  • استعمال المشروبات الغازية ليش المشروب ذاته ولكن علبة المشروبات من خلال قص رأس العلبة ثم وضعها في الأماكن القريبة من جحور الصراصير مع وضع مادة سامة بداخل العلب فتجذب الصراصير وتموت في الوضع.

للتواصل :- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!