الرئيسية / شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

0550504670 l خصم 35%

شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

0550504670

شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط
شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

هل شعرت بتغير في طعم المياه الموجودة بمنزلك ؟! هل تحول لون المياه التي تستخدمها الي لون عاكر ؟! هل حاولت معرفة المشكله حتي تقوم بحلها و لكن دون فائدة ؟! هل قمت بالاستعانه بشركات متخصصة و لكن التكاليف كانت باهظة للغاية ؟!

فقط كل ما عليك هو الانتظار حتي يفرغ الخزان الخاص بك من المياه تماماً ثم فتحه و النظر بداخله و سوف تري الكثير من الرمال و الترسبات بأسفله و لا يجب التعامل مع تلك الرمال باستهانه مثل ما يفعل البعض لان الماء نعمة من نعم الله علينا و التي اعطاها لجميع الكائنات الحيه علي وجه الارض فـ هي مثلاً تساعد جميع الكائنات علي القيام ببالعمليات الحيوية داخل الجسم و تعطيه الطاقة التي تساعده علي الحركة و البحث عن رزقه حيث ان وجود الاسنان و استمراريته علي هذه الارض مرتبط ارتباطا وثيقاً بوجود الماء ، و اصبحت الخزانات اكثر الطرق المنتشرة لحفظ المياه الموجودة بالمنزل حتي لا تتعطل الانشطة اليومية للانسان في حال انقطاع تيار الماء و يعد الخزان من افضل الوسائل للحصول علي ماء بشكل صحي باستمرار ، لذا من الضروري جدا وضعه في أماكن آمنه خاصة اذا تم وضعه علي الاسطح فـ يجب وضعه في مكان لا تتواجد فيه الشمس بشكل كبير حتي لا تتشقق جدرانه بمرور الوقت.

بعد ذلك يجب تنظيف الخزانات بشكل دوري لأن المياه التي تأتي من البلدية تأتي و معها الرمال و الاتربه التي تترسب اسفل الخزان و ذلك بسبب ارتفاع درجات الحراره و الرطوبة الموجودة غالبا في المملكة ، و لكن بعد تواجد شركة البيت الحضاري لم تعد عملية تنظيف الخزانات شاقة او مستحيله فـ مع شركتنا ستيتمتع بـ مياه نظيفه دوماً و آمنه علي صحتك و صحة اسرتك لا يوجد بها اي من الميكروبات التي تؤثر سلباً علي صحة اي انسان فـ الامر متعلق بشدة بصحة الانسان لذا يجب الحفاظ علي مصادر المياه و مصادر تخزينها ايضا و تنظيفها بشكل دوري و مستمر.

أرخص شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط :

شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط
شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط

تعتبر شركة البيت الحضاري من اكفأ الشركات المتخصصة في مجال تنظيف الخزانات و تخليصها من البكتيريا و الملوثات المتراكمه علي جدرانها فـ شركتنا تمتلك كافة مقومات النجاح التي تجعلها دوما تتربع علي القمة حيث انها تمتلك عمالة عاليه مدربة علي ايدي اكفأ الفنيين و المهندسين بالاضافة الي امتلاكه الخبرة و الوعي بكيفية تنظيف الخزانات بأفضل و اسرع الطرق دون التسبب في اي ضرر للعميل و العامل ايضا الذي يقوم بتلك المهنة فـ نحن نمتلك الأدوات و المعدات التي تساعد علي التخلص من تلك المشلكة و تساعد الانسان في الحصول علي مياه نظيفه خالية من اي ميكروبات.

خطوات فريق العمل لـ تنظيف الخزانات :

شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط
شركة تنظيف خزانات بخميس مشيط
  • أولاً : تقوم الشركة بارسال المندوب الخاص بها الي مكان المشكلة و يقوم المندوب من خلال خبرته بتحديد المشكلة و هل تحتاج الي حل مشكلة تسريب المياه فقط ام تنظيف فقط ام تنظيف و تسريب معاً مع تدوين ملاحظاته و الاتفاق مع العميل علي الوقت المناسب و التكاليف المطلوبة لاتمام عملية التنظيف.
  • ثانياً : يقوم احد العمال بالشركة بتفريغ الخزان من المياه نهائياً و هذه تعرف بالطريقه اليديوية التي يستخدمها الفريق عن طريق نزول احدهم داخل الخزان مستخدما الجهاز الخاص بمعرفة ان كان الخزان به اي تشققات ام لا ، و في حالة وجود تشققات يقوم الفريق بمعالجتها اولاً عن طريق الاجهزة الحديثة التي تعالجها و تضمن عدم وجودها مرة اخري و من ثم تنظيف الخزان.
  • ثالثاً : بعد ذلك يقوم الفريق باستخدام الكلور لتنظيف الخزان داخلياً و خارجياً بالطريقة اليدوية او الميكانيكة عن طريق استخدام مياه نفاسه لتخليص الخزان من جميع الرواسب الموجودة بداخله و يقوم الفريق بالتأكد من النظافة التامة للخزان من خلال خبرته الطويلة في هذا المجال و في النهاية يقوم بملئ الخزان مرة اخري.

هيا سارع بالاتصال بنا و لا تنسي عزيزي العميل السؤال عن العروض و الخدمات العديده لدي شركتنا و اسعارنا التي لا مثيل لها.

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!