الرئيسية / شركة تنظيف مجالس بجازان

شركة تنظيف مجالس بجازان

0550504670 l خصم 35%

شركة تنظيف مجالس بجازان

0550504670

شركة تنظيف مجالس بجازان
شركة تنظيف مجالس بجازان

نحن نعلم ان تنظيف المجالس من الامور الشاقة علي الكثيرين حيث تعتبر المجالس من اكثر الاماكن عرضة للاتساخ في المنزل او اي منشأة كانت و ذلك لانها الاكثر استخداما مما يجعلها تتأثر بشكل كبير بالبقع و الاتربة و غيرها من الاتساخات خاصة في حالة وجود اطفال بالاضافة الي انها تتأثر سلباً بـ تغير المناخ ، و قد يدهش البعض قولنا ان احيانا التنظيف يوثر عليها بالسلب و هذا صحيح لان تلك الاغراض التي تحويها غرفة المجالس تحتاج الي عناية خاصة و تنظيف بـ شكل خاص و لا يجوز ان يكون الماء و الصابون هو الحل لتلك البقع و لا يجوز ايضاً ان تعالج جميع الاتساخات بالوسائي المنزلية التقليدية ، بل يتطلب منك احياناً اللجوء الي شركة متخصصة في مجال تنظيف المجالس حفاظاً علي ممتلكاتك.

و لهذا عزيزي العميل ان كنت تريد تنظيف المجالس بمنزلك او الموجودة بأي مكان خاص بك بـ جودة عاليه و بـ أسعار رمزية كل ما عليك هو الاتصال بشركة البيت الحضاري ، فـ شركتنا من افضل الشركات المتخصصة في تنظيف المجالس بجازان لانها تمتلك عمالة عالية و مدربة تحت اشراف امهر المتخصصين و الفنيين بالاضافة الي دور الشركة الذي يتمثل في توفير المنظفات المستوردة من الخارج و المصرح باستخدامها من وزارة الصحة و ذلك حفاظا علي صحة العميل و أسرته ، كما تستخدم الشركة الادوات و المعدات التي تنقسم الي نصف خاص بالشركة و النصف الاخر مستورد من الخارج ، و الاهم من كل شئ بـ النسبة للعميل هو تقديم خدمة عالية الجودة بـ مقابل مادي بسيط و هو ما يتوفر في شركة البيت الحضاري فـ نحن نهتم اولا و اخيرا بـ راحة العميل قبل اي شئ.

و اليكم خدماتنا المتوفرة و مراحل التنظيف :

شركة تنظيف مجالس بجازان
شركة تنظيف مجالس بجازان
  • عند الاتصال بالشركة سوف يتم ارسال احد العمال الي المكان الموجود به المجلس و يقوم بتحديد المساحة الموجود بها المجلس و تحديد الادوات و المنظفات الواجب استخدامها لاتمام عملية تنظيف المجالس بافضل صورة و الحصول علي افضل نتائج ، و في النهاية يقوم بالاتفاق مع العميل علي التوقيت المناسب و التكاليف المناسبة للعميل.
  • توفر شركتنا احدث الاجهزة و المعدات المستخدمة لجلي الارضيات بالمجلس بكافة انواعها من سيراميك او جيرانيت او بورسلين … الخ.
  • يستخدم فريق العمل احدث اجهزة التنظيف بالبخار ليقوم بتنظيف الستائر و الموكيت و السجاد و ايضا الفروشات بطريقة آمنة و تنظيف عميق دون الضرر بها و تغيير الالوان ، كما يستخدم البخار للكي و التخلص من الحشرات الصغيره التي لا نراها باعيننا و التخلص ايضا من الروائح الكريهة.
  • الاهتمام بالملمعات الخاصة بالتحف و الانتيكات و الكريستالات و جميع محتويات المجلس و ما يبرز جماله.
  • تهتم شركتنا بتوفير افضل و اقوي الملمعات الخاصة بالتنظيف لان عملية التنظيف مهمة جدا في التنظيف و تتميز شركتنا بامكانيتها لتنظف جميع انواع الجلسات الخشبية و المجالص ( الجلدية و الخشبية و المنسوجات بجميع انواعها .. الخ ).
  • تهتم شركتنا ايضا بتعطير المكان فور الانتهاء من حيث تعتمد شركتنا علي افضل و ارقي العطور الامنه و التي تدوم اطول فترة ممكنة و تمنحك احساس بالراحة و الانتعاش.

خطوات اختيارية علي حسب الرغبة :

شركة تنظيف مجالس بجازان
شركة تنظيف مجالس بجازان
  • اعادة دهان الاجزاء المعدنية و الخشبية باستخدام دهانات ثابتة و عازلة للرطوبة و الماء ايضاً.
  • اصلاح المجالس في حالة وجود خدوش او كسور بها فنحن نمتلك المختصين بذلك في شركتنا.
  • دهان الاجزاء الظاهرة من المجالس بدهانات ثابتة تحميها من اشعة الشمس و المياه حتي يسهل تنظيفها منزلياً.
  • تعقيم المجالس بالكامل عن طريق المعقمات الطبية لقتل الجراثيم في الجو.
  • نشر بعض المواد بداخل المجلس للتخلص من العث و السوس و غيرهم من الحشرات الموجودة دائما بالفراش و ايضاً للوقاية منهم بالاضافة الي انها تترك رائحة جيدة و منعشة.

و يوجد لدينا ايضاً خطوة مجانية و تتم برغبتكم فقط و هي تعطير المجالس بالعطور و الزيوت الطبيعية مثل اللافندر و الياسمين ، و يتوفر ايضاً لدينا التعطير بالمسك و العنبر او باستخدام المعطرات الفرنسية.
و في النهاية نتمني ان تتصلوا بنا و يشرفنا التعامل مع حضراتكم و سنرد علي جميع استفساراتكم في الحال لاننا متاحين لمدة 24 ساعة.

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!