الرئيسية / شركة عزل اسطح بتبوك

شركة عزل اسطح بتبوك

0550504670 l خصم 35%

شركة عزل اسطح بتبوك

0550504670

شركة عزل اسطح بتبوك
شركة عزل اسطح بتبوك

كانت قديما عملية عزل الاسطح تعد رفاهية كبيرة و ليس اي احد يشتطيع ان يقوم بها ، و لكن في هذا الوقت اصبحت عملية عزل الاسطح ضرورة ملحة للغاية و اصبحت اسعارها ليست باهظة علي الاطلاق ، و بالتالي اصبح عزل الاسطح ضرورة ملحة للغاية و ذلك قبل ان ياتي فصل الصيف او الشتاء ايضا و ذلك لان في فصل الشتاء و عندما تهطل الامطار و تؤدي الي تراكم الكثير من المياه علي اسطح المنازل و التي قد تسبب الكثير من التشققات و الخدوش ، و بالطبع من المعروف ان كلما زادت فترة استقرار المياه فوق الاسطح تؤدي الي تشرب كل الخرسانات المياه ، و تؤدي الي تباعد كل هذه الجزيئات عن بعضها البعض و بالتالي تؤدي الي ضعف البناء و قد تؤدي بشكل كبير الي سقوط المنزل كله و تؤدي الي تعرض حياة المواطنين الي الخطر .

و يظن الكثير من الناس ظنا خاطئا و هو ان المياه فقط هي من تؤثر علي صحة الاسطح و لكن هذا اعتقاد غير صحيح و ذلك لان حرارة الصيف العالية و بالطبع تشتهر المملكة العربية السعودية بارتفاع درجة الحرارة للغاية و هذه الحرارة العالية تتسبب في كثير من التصدعات في الخرسانات و قد تؤي الي اتساع هذه الشقوق التي تحدث و قد تؤدي بالفعل الي انهيار المنزل كله و تعرض حياة الناس للخطر .

و لذلك يجب الاهتمام بعزل الخزانات و ذلك لحماية المباني و المنشات التي قد تتعرض للخطر بسبب اهمالنا لاسباب التشققات التي تحدث و لذلك يجب اللجوء الي احدي الشركات المتخصصة في مجال عزل الاسطح.

شركة عزل الاسطح ببيشة :

شركة عزل اسطح بتبوك
شركة عزل اسطح بتبوك

 

شركة البيت الحضاري تعتبر من رواد مجال عزل الخزانات في المملكة العربية السعودية و التي بدورها جمعت كل مقومات النجاح لديها و التي جعلتها في مقدمة الشركات في هذا المجال ، و ذلك لانها تمتلك اكبر فريق عمل علي الاطلاق و كما انها تمتلك افضل المركبات التي تجعل منها من اقوي مواد العزل بشكل عام و لا يحدث بعد عملية العزل اي نوع من التسربات مرة اخري بشكل او باخر .

و من اهم ما يمييز شركة البيت الحضاري هو الاسعار التي دائما تكون الاقل بين جميع الشركات و لا تقارن بـ مستوي الخدمة التي يتم تقديمه لعملائنا الكرام  و لا تقارن مع اي شركة اخري علي الاطلاق ، و بالرغم من ان جميع المركبات الموجودة لدي شركة البيت الحضاري مستوردة من الخارج و ذلك لكي تعكي افضل النتائج لعملائنا الا ان تظل الشركة هي الاقل في الاسعار ايضا .

يتم عزل الاسطح حراريا و ذلك لحماية الاسطح من درجات الحرارة المرتفعة :

  • يتم استخدام بعض المواد الخاصة بالعزل الحراري مثل الصوف الصخري و يتم وضع طبقات معينة فوق الخرسانة .
  • و يتم ساتخدام الواح الكازيكو و التي تعد من افضل الانواع علي الاطلاق في العزل الحراري .
  • و يتم قبل اي شئ مسح كل السطح باستخدام مادة اللانسولايت و يتم فرشها علي السطح كله و تركها لكي تجف تماما و ذلك لانها تتحول في النهاية للحالة الصلبة .
شركة عزل اسطح بتبوك
شركة عزل اسطح بتبوك

و يتم عزل الاسطح عزلا مائيا و ذلك لكي يتم حمايته من الامطار :

  • يتم استخدام مادة البيوتمين و التي يتم لصقها علي السطح بطريقة معينة .
  • و يتم استخدام تقنية ازالة الزجاج المائي فوق الخرسانة و تركه لكي يجف تماما .
  • و يتم الاستعانة ببعض المواد التي يتم استخدامها في العزل الحراري مثل الصوف الصخري و يتم وضعه بنسب معينة و لا يمكن تجاوزها .
  • و يتم استخدام الاسمنت كقاعدة اساسية يجب البناء فوقها كل هذه المربات و يتم خلطه بالمياه و وضعه فوق الخرسانة و تركه يجف .

كل هذا و اكثر يوجد لدي شركتنا و لذلك اتصلوا بنا و لا تترددوا و نحن دائما في خدمتكم و سوف نجيب علي كل اسئلتكم و استفساراتكم .

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!