الرئيسية / شركة عزل خزانات بخميس مشيط

شركة عزل خزانات بخميس مشيط

0550504670 l خصم 35%

شركة عزل خزانات بخميس مشيط

0550504670

شركة عزل خزانات بخميس مشيط
شركة عزل خزانات بخميس مشيط

المياه من اكثر الموارد استخداما علي وجه الارض حيث انها تستخدم في كل الانشطة الحيوية و يستخدمها الانسان في الشرب و الطهي و ري الاراضي الزراعية و غيرها من الانشطة ، لذلك يجب الحفاظ علي المياه و لان لا يوجد منزلا خالي من الخزانات لتخزين المياه فـ يجب الاهتمام بـ تنظيف الخزان بـ شكل دوري و لكن ايضا يجب مع تنظيف الخزان ان نقوم بالكشف علي الخزان حتي لا يكون يوجد به اي ثقب و يؤدي هذا الي تسريب ، و لكن ما الحل ؟

الحل هو عزل الخزان الخاص بك ، حيث ان تسرب المياه من الخزان الخاص بك او المجاري او تفاتيش الصرف الصحي و الاسطح و المسابح يؤثر سلبا علي البناء الموجود علي سطحه الخزان لان في حالة تسرب المياه سوف تتشر الجدران هذه المياه مما يضعفها و يجعل البناء علي وشك السقوط ، و يؤدي ذلك الي تدمير البناء حيث ان المياه تؤثر سلبا علي الخرسانات الاسمنتية ، لذلك فان عزل الخزانات عملية مهمة للغاية ليس فقط للخزان و لكن للبناء كله بـ شكل عام و يجب ان يتم العزل تحت اشراف شركة عزل متخصصة في عزل الخزانات و تتم علي اسس صحيحة .

افضل شركة عزل خزانات بخميس مشيط :

شركة عزل خزانات بخميس مشيط
شركة عزل خزانات بخميس مشيط
  • العزل السلبي : و يكون هذا العزل من الجهة المقابلة لـ جهة خروج المياه من الخزان و يقوم فريق العمل باللجوء الي تلك الطريق في حالة صعوبة العزل الايجابي و غالبا تتم هذه الطريقة في الخزانات الارضية فقط.
  • العزل الايجابي : و هي افضل الطرق و اكثرها انتشارا و تكون هذه الطريقه عبارة عن محاولة لـ منع قطرة المياه من الدخول لـ الخزان و يعمل الفريق علي تغيير مسار تلك القطرة الي شبكة تصريف يحددها الفريق علي حسب المنشاة.

و تكون مواد العزل لدينا مصنعة من مواد مطاطية و مواد لاصقة لحماية العزل المائي و المواد الخاصة بالتأسيس بالاضافة الي متممات التثبيت و تكون دوما عبارة عن لفائف و مواد رابطة و لاصقة و لابدد ان يتلاءم تركيبها مع مواد العزل التي تم استخدامها و كل هذه المواد تكون مصممة بأفضل الطرق و افضل المواد الخام حتي ضمان اعطاؤه النتائج المثالية و ان يكون العزل مناسبا لطبيعة الخزان من الاساس.

خطوات عزل الخزانات بشركة البيت الحضاري :

شركة عزل خزانات بخميس مشيط
شركة عزل خزانات بخميس مشيط
  • اولا يقوم فريق العمل بتنظيف الخزان بالكامل سواء يدوياً عن طريق انزال احد العمال بالشركة داخل الخزان و يبدأ في مرحلة التنظيف للتخلص من البكتيريا و الطحالب علي الجدران ، او آليا عن طريق استخدام المنظفات و وضعها داخل الات التنظيف.
  • بعد ذلك يقوم الفريق بفحص الخزان بالكامل لمعرفة اذا كان يحتوي علي شقوق و شروخ و يتم معالجتها عن طريق المتخصصين بذلك لدي شركتنا عن طريق المواد المطاطية ضد البكتيريا.
  • بعد خطوتي الصيانة و التنظيف يقوم الفريق بتعقيم الخزان عن طريق المعقمات الآمنة و المصرح فقط باستخدامها و بعد ذلك تأتي خطوة عزل الخزان و تكون دوماً علي هيئة السطح المقلوب خاصة في حالة اذا كان الخزان من الخرسانة.
  • في مرحلة العزل يتم اولا فرد الرقائق المناسبة لنوع العزل و شركتنا دوما تنصح العملاء بتطبيق العزل المائي و الحراري معاً و ذلك للحفاظ علي المياه الموجودة بالخزان ان تكون نظيفة اطول فترة ممكنة.
  • بعد ذلك يقوم الفريق بوضع البولي ايثيلين المضاد للبكتيريا علي الرقائق المفرودة ، و ايضا يمكن للفريق ان يستخدم الصوف الزجاجي او الايبوكسي و هي افضل مادة للعزل و التي ننصح بها عملائنا دوماً.
  • و بعد مرحلة تطبيق العزل يقوم الفريق بتنظيف الخزان مرة اخري و تعقيمه ايضاً و تطبيق العزل من الخارج لضمان عدم دخول اي شئ من الخارج للداخل خاصة اذا كان الخزان ارضي او مجاور لمواسير الصرف التي قد يحدث بها ترب للمياه و بداخل للخزان مسببا معه اضرارا وخيمة.

نحن في انتظار اتصالاتكم و اسئلتكم في اي وقت و عند الاتصال بنا لا تنسوا السؤال عن العروض و الخدمات المتوفرة لدينا.

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!