الرئيسية / شركة تنظيف خزانات بالدمام

شركة تنظيف خزانات بالدمام

0550504670 l خصم 35%

شركة تنظيف خزانات بالدمام

0550504670

شركة تنظيف خزانات بالدمام
شركة تنظيف خزانات بالدمام

درجة الحرارة المرتفعة جدا في المملكة العربية السعودية و ايضا مياه البحار المحلاه التي تحمل معها الاتربة الخفيفة و الرمال التتي تترسب في قاع الخزانات خاصة بعد انقطاع مياه البلدية من المنطقة الموجود بها العميل تبدأ الرمال في الاستقرار و الترسب في قاع الخزانات مع ارتفاع درجة الحرارة تعمل ايضا علي تكون البكتيريا و الفطريات علي جدران الخزانات ، و هذا ما يجعل التنظيف الدروي للخزانات امر ضروري و مهم حتي تضمن نظافة الخزان الذي يحمل المياه التي تستخدمها في كل شئ و يجب ايضا التأكد من عدم وجود تسربات بواسطة كشف تسربات المياه بالدمام.

نحن من اعرق شركات تنظيف الخزانات بالمملكة العربية السعودية ، و علي مدار السنين اكتسبنا خبرة كبيرة و بالتالي هذه الخبرة جلبت لنا الثقة من كثير من عملائنا ، حيث تتسم عملية تنظيف الخزانات لدينا في شركتنا بالدقة حيث ان عملية تنظيف الخزانات مرتبطة ارتباط تام بـ صحة الانسان لذلك عزيزي العميل يجب ان يكون من اول اهتماماتك هو تنظيف خزان المياه الخاص بك و ذلك لان كل الاعمال تعتمد علي المياه مثل الطهي و تنظيف المنزل و ايضا الاستحمام لذلك يجب تنظيف الخزانات بشكل مسمتر حتي لا نجعل منه تربة خصبة للبيكتيريا و الجراثيم التي سوف تنقل لنا الامراض .

كيفية تنظيف خزانات بالدمام :

شركة تنظيف خزانات بالدمام
شركة تنظيف خزانات بالدمام
  • مبدئيا يتم الاتفاق مع العميل علي السعر و ميعاد التنظيف مسبقا اما عن طريق الهاتف او زيارة فعلية لـ معاينة الخزان قبل التنظيف .
  • يتم تفريغ الخزان من المياه عن طريق غطاس سحب المياة حتي يتم تفريغ الخزان بالكامل و تتبقي فقط الرواسب علي الارضيات .
  • يتم تنظيف الخزان من الجوانب و الارضية من كل الرواسب المتجمعة في داخله ثم ازالتها خارج الخزان تمام عن طريق احد مندوبي الشركة يقوم بالنزول داخل الخزان و تعبئتها في اسطل و المندوب الاخر ياخذها خارج الخزان تماما .
  • رش كافة جوانب الخزان بمطهر ديتول لتعقيمه عن طريق نزول بعض الاسطل داخل الخزان تحتوي علي الديتول و يتم غسل الخزان من الداخل جيدا .
  • تنظيف ارضية الخزان بمطهر ديتول مخفف و يتم التاكد من نظافة الارضية تماما حيث يترك الخزان في النهاية جدران و ارضية بدون اي مياه داخله بعد التعقيم الجيد .
  • الخزان العلوي للمياه فوق المنزل يتم عمل ما تم للخزان السفلي تماما له .

تعتمد شركتنا طريقتين في التنظيف :

شركة تنظيف خزانات بالدمام
شركة تنظيف خزانات بالدمام
  • الاعتماد علي الطريقة اليدوية : هذه الطريقة من الطرق التي نعتمد عليها بشكل كبير حيث انها تضمن نظافة مؤكدة للخزان و تتم عن طريق تخصيص بعض من عمال شركتنا للنزول داخل الخزان و الوقوف علي سلالم مميزة تخصصها الشركة لذلك و تقوم باستخدام الفرش و المعقمات لتنظيف جدران الخزانات و التخلص من الحشرات و الطحالب العالقة بها .
  • الاعتماد علي الطرق الحديثة : و هذه الطريقة يتم فيها استخدام السدادات المعدنية التي لها شكل مميز ، تلك السدادات يتم اضافتها داخل مجموعة من غرف التفتيش و بمجرد اضافة تلك السدادات يتم سحبها بطريقة مفاجئة مما يجعل المياه تنجرف بشكل سريع للغاية و تحمل معها الرواسب و الاتربة و الشوائب العالقة بارضية الخزان و هذه الطريقة ليست فعالة علي الاطلاق لذلك لا يتم اعتمادها .

افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام :

في شركة البيت الحضاري نسعي لـ نكون افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام ، حيث نقدم لـ عملائنا خدمة فائقة الدقة و باسعار مناسبة للغاية كما نقدم نفس الخدمة كـ شركة تنظيف خزانات بالرياض و شركة تنظيف خزانات أبها كـ خدمة مميزة مقدمة من البيت الحضاري فقط ، و مهما كان حجم الخزان لديكم نحن نستطيع بفضل الله التعامل معه و جعله خاليا من اي رواسب و تلوث و ذلك حفاظا علي صحة عملائنا و يتم التاكد من عدم وجود اي وصلات كهربائية داخل الخزان  ،  لذلك لا تترددوا في الاتصال بنا في اي وقت نحن في خدمتكم 24 ساعة و لا تنسوا الاستفسار عن العروض و الخصومات و تذكروا دائما انه للتمتع بـ صحة افضل يجب تنظيف الخزان مرة كل ستة اشهر و الاهتمام بالنظافة الدورية له  .

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!