الرئيسية / شركة كشف تسربات المياه بتبوك

شركة كشف تسربات المياه بتبوك

0550504670 l خصم 35%

شركة كشف تسربات المياه بتبوك

0550504670

شركة كشف تسربات المياه بتبوك
شركة كشف تسربات المياه بتبوك

لقد أنتشرت مؤخرا التسربات التي تتواجد في منازلنا و لا نستطيع التعرف من اين مصدر هذه التسربات و لذلك تسربات المياه مشكلة يعاني منها الكثير من الناس و تؤدي الي حدوث التشققات بالاسقف و الجدران و تعد مشكلة التسريبات هي من اهم المشكلات التي يجب معالجتها فور حدوثها و ذلك لان هذه المشكلة تسبب عواقب وخيمة للغاية و قد تؤدي الي انهيار المنزل ككل بشكل عام و تؤدي الي تعرض حياة جميع ساكنيه للخطر الشديد .

و تتعدد اسباب مشكلة التسربات ففـى بعض الاوقات يكون السبب هو مياه الشتاء التي تتراكم علي الايطح و هذه المياه تسبب نسبة رطوبة عالية للغاية في المنزل و تتسبب في حدوث تسربات من خلال الاسقف و الجدران و بالتالي تؤدي الي حدوث التشققات و الخدوش و تاتي ايضا هذه المشكلة نتيجة كسر في احدي مواسير المياه الموجودة في الحمامات او المطابخ و في الاحيان كثيرة تكون هذه المشكلة نتيجة خلاطات المياه ، و في احيان كثيرة ايضا يكون السبب هي التربة السيئة التي تم بناء المنزل فوقها و لذلك اذا كانت هذه المياه جوفية يكون بها نسبة املاح كبيرة للغاية و تتسبب في تاكل الخرسانات الموجودة في اساس المنزل و تؤدي الي انهياره .

شركة كشف تسربات المياه بـ بيشة :

شركة كشف تسربات المياه بتبوك
شركة كشف تسربات المياه بتبوك

شركة البيت الحضاري من اكر الشركات علي الاطلاق المعروفة في المملكة العربية السعودية بكثير من المجالات و ايضا هي واحدة من افضل الشركات المتخصصة في مجال تسليك المجاري ، و ذلك لان الشركة تهتم للغاية بـ محاولة اصلاح كل شئ قد حدث و لكن ايضا بدون حدوث اي كسور او خدوش في الجدران و ذلك عن طريق استخدام تقنيات عالية للغاية و معدات و الات حديثة تعمل علي اصلاح المشكلة بشكل دقيق .

كما تقوم هذه الالات بـ معالجة المكان الموجود فيه تسريب مثل جمامات السباحة ايضا ، و لذلك لا داعي للقلق فـ نحن نستطيع التغلب علي كافة المواقف و باقل الخسائر علي الاطلاق و لدينا الكثير من مقومات النجاح التي تؤهلنا لذلك و اهمها هي اسعارنا التي لا تقارن باي شركة اخري و هي دائما الاقل ، و خدماتنا دائما متوفرة 24 ساعة و طوال ايام الاسبوع و الاجهزة و الادوات المستخدمة يتم استيرادها من الخارج و ذلك خصيصا من اجل عملائنا و اعطائهم افضل النتائج و محاولة منا لارضائهم .

و هناك ادلة لمعرفة اذا كان يوجد تسريب :

شركة كشف تسربات المياه بتبوك
شركة كشف تسربات المياه بتبوك
  • اذا شعر احد سكان المنزل برائحة رطوبة مستمرة فهذا دليل علي وجود تسرب للمياه في احدي الاماكن .
  • اذا لاحظتم وجود شرخ في سقف المنزل فهذا دليل علي تراكم بعض مياه الامطار فوق اسطح المنازل ، و يجب التخلص منها تماما .
  • اذا لاحظتم ارتفاع مبالغ في فواتير المياه و هذا ليس المعتاد فهذا دليل علي وجود تسرب شديد في المياه و يؤدي الي زيادة الاستهلاك بدون ان ننتفع بهذه المياه علي الاطلاق .
  • عند الشعور بان حرارة شديدة تبعث من الارضيات اثناء السير عليها هذا دليل علي وجود تسريبات شديدة في خط المياه الساخن الذي يسير تحت الارض  يجب الفحص مباشرة فور الاحساس بذلك و ذلك لانه امر خطير قد يؤدي الي انفجار المواسير .
  • اذا لاحظ وجود تشققات في اسقف الحمامات و المطابخ يجب الفحص الدوري بشكل سريع و ذلك لكي يتم الكشف علي الاسقف و محاولة تصليحها قبل ان يتم انهيار القف بالكامل و تتعرض حياة احد السكان للخطر .

و لذلك اذا شعرت بوجود احدي هذه الادلة يجب علي الفور اللجوء الي احدي الشركات المتخصصة في مجال تسربات المياه و ذلك لانقاذ ما يمكن انقاذه علي الفور قبل ان تكبر المشكلة و يصبح حلها امرا مستحيلا ، و لذلك كل هذا و اكثر يوجد لدي شركة البيت الحضاري و لا تترددوا و اتصلوا بنا سنكون في خدمتكم 24 ساعة و طوال ايام الاسبوع .

                                     للتواصل :-0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!