الرئيسية / شركة نقل عفش بجازان

شركة نقل عفش بجازان

0550504670 l خصم 35%

شركة نقل عفش بجازان ،تهتم شركة البيت الحضارى بكل ما يخص العفش من اجل التخلص من الاعباء التى تقع على عاتق عملائنا الكرام بالاضافة الى التعرض الى عديد من مشاكل النقل والتعبئة والتغليف والتعرض الى عدد كبير من المشاكل فلا داعى للقلق ولا داعى للبحث عن الطرق التى تعتمد عليها فى النقل واعتمد على خدمات شركة البيت الحضارى ، فتاكد انك سوف تتمتع بالجودة والكفاءة والتميز فى النقل الداخلى والنقل الخارجى.

شركة نقل عفش بجازان
شركة نقل عفش بجازان

كل هذه الحياة قابلة للتجديد و التغيير و من اهم ما يتغير في هذه الحياة هو الانسان حيث ان الانسان دائما يحتاج الي التجديد لكي يبعد عن الملل و الحياة الروتينية و قد يضطر الانسان في بعض الاحيان الي تغيير منزله بـ اكمله و الانتقال الي منزل جديد بعض من الناس يكون لديهم ظروف خاصة تستدعي النقل مثل تغيير الوظيفة او يودوا الانتقال الي مكان اوسع من المكان السابق ، و بالطبع عند الاتتقال ياخذ الناس كل العفش الموجود بـ شققهم القديمة معهم ، و لكن يوجد مشكلة كبري و هي بالطبع مشكلة قطع الاثاث الكبيرة حيث ان دائما قطع الاثاث الكبيرة تحتاج الي طريقة معينة في النقل و عند محاولة ساكني المنزل ان ينقلوها بـ مفردهم يفشلوا في ذلك بالطبع و يضطروا الي تركها و لكن تثير في النفس الاحباط و القلق ، و لكن نحن في شركة البيت الحضاري اول من فكرنا في اقامة شركة تتخصص فقط في نقل العفش ، و ولذلك لا يوجد اي مشكلة معنا و لا تترددا و اتصلوا بنا علي االفور فـ نحن من اقدم الشركات المتخصصة في هذا المجال و بالطبع طوال هذه السنوات اكتسبنا خبرة كبيرة للغاية جعلت منا محل ثقة لدي الكثير من عملائنا و بالتالي يكرروا التعامل معنا مرات و مرات و نضمن لك سلامة الاشياء التي نقوم بـ نقلها .

بالطبع من اكثر الاشياء التي تتعرض للكسر دائما هي اطباق المطبخ و التحف و الانتيكات و ذلك لانهم مصنوع من الزجاج فـ يكون سهل الكسر ، و ايضا لاننا صعب للغاية فكها و اعادة تركيبها مرة اخري ، و ابضا القطع الكبيرة التي يكون لها الواح زجاجية مخصصة نحتاج الي كتالوج خاص بها لكي يتم فكها بـ شكل سليم .

الخطوات التي يقوم بها فريق عمل البيت الحضاري لـ ضمان سلامة الاثاث :

شركة نقل عفش بجازان
شركة نقل عفش بجازان
  • عندما يتم الاتصال بـ الشركة يتم ارسال احدي مندوبي الشركة الي المنزل و يتم معاينة الاثاث الازم نقله و عندما يتم معاينته يتم تسجيل جميع الخدوش و التشققات الموجودة فيه في اوراق قابلة لـ اللصق و يتم لصق جميع هذه الوراق علي كل قطعة علي حدي بـ العيوب الموجودة فيها حتي يتم التاكد من ان هذه الخدوش ليست ناتجة عن اي خطأ في عملية النقل .
  • يقوم فريق العمل بـ تغطية جميع قطع الاثاث سواء كانت كبيرة او صغيرة بـ اغطية من البلاستيك حتي يتم حمايتها من اي اتربة قد تتراكم فوقها .
  • يقوم فريق العمل بـ حمل كل قطع الاثاث الي العربة المجهزة لكي تنقله كل قطعة علي حدي و يتم ترتيب جميع قطع الاثاث في العربة و التاكد من تثبيتها عن طريق مواد لاصقة في ارضية العربة و ذلك لحمايتها من الحركة اثناء السير في الطريق .
  • بعد ان يقوم فريق عمل شركة نقل عفش بجازان بالطمئنان علي تثبيت جميع القطع داخل العربة يتم رش بع المبيدات داخل العربة و ذلك لـ حماية الاثاث من اي حشرات قد تقتحم العربة اثناء الطريق .
  • بالطبع تظل المشكلة القائمة هي مشكلة قطع الاثاث الكبيرة التي لا يستطيع احد التعامل معها و لكن مع شركة البيت الحضاري يقوم فريق العمل لدينا بالتعامل بـ سهولة فائقة حيث يقوم فريق العمل بـ تصوير القطع الكبيرة حتي يسهل عليه ان يعيد تركيبها مرة اخري ثم يقوم بـ فك القطع تدريجيا و بعد الانتهاء من النقل يقوم بتركيبها مرة اخري .
  • بالطبع من اهم الاشياء ايضا هي الاجهزة الكهربائية حيث انه عند نقلها يجب التعامل بـ حذر شديد و لذلك يتم وضعها في كراتين من الورق المقوي الذي يحميها من اي صدمات قد تاتي في الاجهزة و تجعلها تفقد بريقها و لمعانها .
  • و بالطبع يوجد لدينا اكثر من عربة مجهزة حتي اذا كان العفش كثيرا للغاية و احتجنا الي اكثر من عربة لا داعي للقلق .

شركة نقل عفش ديكور بصبيا

شركةنقل عفش ديكور بابوعريش

شركة نقل عفش ديكور بفيفا

ارخص شركة نقل عفش بـ جازان :

شركة نقل عفش بجازان
شركة نقل عفش بجازان

تظل شركة البيت الحضاري في المقدمة دائما بين كثير من الشركات حيث انها من اقدم الشركات في المملكة العربية السعودية ، و تمتلك اقوي فريق عمل علي الاطلاق و لديها من الخبراء و المعدات ما يمكنها من حل اي مشكلات قد تواجهها ، لذلك لا تترددوا في الاتصال بنا نحن في خدمتكم 24 ساعة .

أسعار شركة نقل عفش بجازان

نعتمد على مجموعة من العناصر فى تحديد الاسعار من أهمها ما يلى :-

      • التعرف على عدد قطع العفش المراد الانتقال به.
      • التعرف على عدد العمالة اللازمة لأداء مهام النقل والفك والخدمات المطلوبة فى العفش.
      • التعرف على عدد الطوابق المراد الانتقال اليه.
      • المسافة المقطوعة بالكيلو مترات والتعرف على وسيلة النقل المستخدمة.
    • هل هناك روافع للعفش ام لا.

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!