الرئيسية / شركة كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

0550504670 l خصم 35%

شركة كشف تسربات المياه بالرياض

0550504670

شركة كشف تسربات المياه بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تسربات المياه هي مشكلة يعاني منها العديد و العديد من الناس فهي عبارة عن تسرب غزير للمياه مما يؤدي الي حدوث تشققات بالأسقف و الجدران و تعد تلك المشكلة من المشكلات الخطيرة التي لا يمكن معالجتها بسهولة و تحتاج الي متخصصين و خبراء في كيفية الوصول الي التخلص منها فـ من الممكن ان تسبب هذه المشكلة عواقب وخيمة بالغة الخطورة علي الانسان لانها من الممكن ان تؤدي الي انهيار تام للمكان المتواجد به ، و تتعدد مصادر تلك المشكلة فـ احيانا تأتي من مياه الشتاء التي تعد مزعجة للجميع و تسبب رطوبة عالية و تأتي هذه المياه علي اسطح المنازل مما يؤدي الي حدوث تشققات بالاسقف و الجدران و تأتي ايضا نتيجة لكسر احد مواسير المياه بالحمامات و احيانا من خلاطات المياه التي تعتبر مصدر اساسي لها.

و احيانا تحدث تلك المشكلة بسبب الارض نفسها او نوع التربة التي تم بناء المنزل عليها ، ف اذا كانت المياه جوفية لابد من التخلص منها قبل البدء في بناء المنزل و يتم التخلص منها عن طريق اجهزة سحب خاصة جدا تقوم بسحب المياه من باطن الارض لمنع حدوث اي مشكلة قد تتسبب في انهيار المنزل بالكامل.

و لكن هناك ادلة لمعرفة حدوث تسرب المياه و هي :

شركة كشف تسربات المياه بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض
  • وجود اي رائحة للرطوبة و تكون تلك الرائحة معروفة و مميزة و هذا يدل علي وجود تسرب للمياه بالمكان الذي تخرج منه الرائحة.
  • اذا لاحظت وجود شرخ في سقف سطح المنزل فان ذلك يل علي سقوط امطار شتوية و التي يجب التخلص منها علي الفور و عدم تركها فترة طويلة حتي لا يمتصها السقف.
  • عند رؤية اي تشققات في اسقف المنزل مثل المطابخ او الحمامات او اي مكان بالمنزل يدل ذلك علي وجود تسريب للمياه يجب التخلص منه علي الفور حتي لا ينتج عنه عواقب وخيمة قد تؤدي الي انهيار المنزل.
  • ارتفاع مبالغ به في فاتورة المياه و هذا يؤكد لك حدوث تسريب شديد للمياه و يجب عمل فحص شامل لكل مصادر المياه بالمنزل.
  • عند الشعور بانبعاث حرارة مرتفعه من الارضيات هذا يدل علي حدوث تسريب في خط المياه الساخن و في هذه الحالة يجب غلق جميع محابس المياه الساخن حتي لا يتسبب في تآكل الجدران و الارضيات و من ثم ضرر الانسان.

عند ايجاد اي من الادلة التاليه يجب الاستعانة بشركة متخصصة علي الفور لان مشكلة تسرب المياه لا يمكن لانسان التغلب عليها و معالجتها و احيانا لا يمكنه تحديد مكان التسرب بشكل دقيقي حيث ان الشرخ الحادث بالمواسير يكون دقيق للغاية.

افضل شركة كشف تسربات مياه بالرياض :

شركة كشف تسربات المياه بالرياض
شركة كشف تسربات المياه بالرياض

تعتبر شركة البيت الحضاري من افضل الشركات المتخصصة في مجال كشف تسربات المياه حيث تهتم الشركة بشكل كبير بمعالجة المشكلة دون كسر او حدوث خدوش بالمكان المراد التخلص من التسرب منه و ذلك باستخدام احدث الاجهزة و المعدات الحديثة الموجودة لدي شركتنا حيث يقوم الخبراء باستخدام الجهاز في المكان المراد معالجته سواء كانت حمامات السباحة او الجدران او الاسقف ، لذا لا تقلق عزيزي العميل من هذه المشكلة فشركتنا تمتلك كل مقومات النجاح التي تجعلها تتغلب علي هذه المشكلة بكل سهولة و في اسرع وقت.

و تتميز الشركة بالعديد من المميزات مثل :

  • اسعار الشركة في متناول جميع الطبقات كما ان شركتنا تقدم خصومات هائله للعملاء الجدد و لدينا ايضاً خدمة ابرام عقود لمدة ستة شهور.
  • خدمتنا متاحة في اي توقيت علي مدار الـ 24 ساعة لجميع عملائنا فـ يمكنكم التواصل معنا في اي وقت.
  • السرعة و الانجاز في العمل و ذلك للتخلص من المشكلة في الوقت المتفق عليه مع العميل و لعدم تضخم المشكلة.
  • الاجهزة و الادوات المستخدمة في الشركة مستوردة من الخارج و ايضا بعضها من الشركة نفسها و تكون هذه الاجهزة مصنوعة من اعلي الخامات في معالجة تسربات المياه منعا لتكسير المكان المراد تصليحه.
  • امتلاك الشركة لافضل الخبراء و الفنيون في مجال كشف و معالجة تسربات المياه من خلال خبرتهم الكبيرة و التي استمرت سنوات عديدة.

و الآن عزيزي العميل ان كنت تريد شركة متخصصة في مجال كشف التسربات اتصل بنا الآن و لا تتردد و سيصلك مندوبنا في الحال و يتم الرد عليك فوراً و عند الاتصال لا تنسي السؤال عن العروض المتوفرة لدي شركتنا.

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!