الرئيسية / شركة عزل اسطح بخميس مشيط

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

0550504670 l خصم 35%

شركة عزل اسطح بخميس مشيط

0550504670

شركة عزل اسطح بخميس مشيط
شركة عزل اسطح بخميس مشيط

تعاني في بعض الاحيان من التسربات و لا نعرف لها سبب محدد و بالتالي نضطر الي عزل الاسطح لكي نحافظ عليها و بالطبع في تلك الفترة اصبحت عملية عزل الاسطح ضرورة ملحة خاصة قبل قدوم فصل الشتاء و الصيف ايضا و ذلك لان في الشتاء و عند هطول الامطار بـ صفة مستمرة تتراكم مياه الامظار علي اسطح المنازل مما قد يتسبب في حدوث تشققات نحن في غني عنها تماما حيث ان هذه المياه كلما زادت فترة استقرارها فوق الاسطح تتشربها الخرسانات و و تمتصها الارضيات و الخرسانة و قد تؤدي الي تباعد الجزيئات عن بعضها مما قد يؤدي الي انهيار المنزل بـ الكامل و تعرض حياة ساكنيه للخطر و بالطيع هذه المشكلة كبيرة للغاية و اذا تم اهمالها خطوة بخطوة سوف تكون صعبة للغاية و يصعب التغلب عليها .

و بالطبع المشكلة ليست في فصل الشتاء فقط بل ايضا في حرارة الصيف الشديدة للغاية هنا تكمن المشكلة ، حيث ان الحرارة المرتفعة تسبب الكثير من التصدعات في اسطح المنزل و جدرانه ايضا ، و قد تتسع هذه التشققات دون ان نلاحظها و تسببب في هذه الحالة الكثير من المشاكل .

لذلك فـ ان الاهتمام بـ عزل المنازل امر ضروري للغاية و ذلك لانه يحمي البناء من اي تشققات او تسربات من الممكن ان تحدث و الاطمئنان علي سلامة البناء و قوته و بالتالي تتحاشي هذه المخاطر .

شركة البيت الحضاري لـ عزل الاسطح بـ خميس مشيط :

شركة عزل اسطح بخميس مشيط
شركة عزل اسطح بخميس مشيط

تتميز شركة البيت الحضاري انها من اوائل الشركات في مجال عزل الاسطح في المملكة العربية السعودية و تتميز بانها من رواد هذا التخصص حيث انها استمرت لـ سنوات طويلة اكتسبت فيها الخبرة في كثير من الاشياء ، و اصبحت طرق العزل المتوفرة لدي شركتنا ليست طرق تقليدية فـ هي طرق تم اعتمادها علي اسس علمية مهمة للغاية مع استخدام افضل و امتن المركبات المركبات المطاطة و الاساليب المختلفة في العزل و يجب بالطبع استخدام اقوي الاجهزة و المعدات الحديثة التي تفي بجميع الاغراض و تساعدنا علي تقديم افضل الخدمات علي الاطلاق في مجال عزل الخزانات .

و ائما نعتبر من افضل الشركات التي تقدم خدمات مميزة للغاية و لكي نكون دائما في القمة و حاصلون علي افضل المكانات بين المنافسين ، و من اهم ما يميز شركة البيت الحضاري هو اسعارها حيث اننا بالرغم من توافر افضل المركبات الكيميائية و المواد التي تستخدم في العزل الي ان اسعارنا رخيصة للغاية و ملائمة و مناسبة لـ كافة الطبقات .

يتم عزل الاسطح حراريا (لحمايته من اشعة الشمس الضارة ) و ذلك عن طريق :

شركة عزل اسطح بخميس مشيط
شركة عزل اسطح بخميس مشيط
  • استخدام بعض المواد التي تسمي الصوف الصخري و الذي يتم استخدامه غالبا في حالات عزل الاسطح حيث يتم وضع طبقات منه فوق الخرسانة بـ طريقة معينة .
  • يتم استخدام الواح الكازيكو و هي من افضل الخامات المعدة خصيصا من اجل عزل الاسطح .
  • و في البداية يتم مسح السطح بالكامل باستخدام مادة تسمي اللانسولايت و يتم فرشها علي السطح بـ اكمله و تكون في حالة سائلة تماما ثم تترك فترة من الوقت و تتحول الي مادة صلبة و تكون من اقوي المواد العازلة علي الاطلاق .

يتم ايضا عزل الاسطح عزل مائي ( لحمايته من مياه الامطار ) و ذلك عن طريق :

  • يتم استخدام مادة معينة تدعي البيوتيمين و التي يتم لصقها بـ طريقة معينة علي السطح .
  • ايضا يتم استخدام افضل التقنيات و منها تقنية الزجاج امائي حيث يتم اسالة الزجاج بالماء و يتم وضعه علي السطح و تركه لكي يجف .
  • و ايضا يتم استخدام طبقات من الصوف الصخري الذي يتم وضعه علي السطح و يوضع فوقه طبقات من الخرسانة .
  • و ايضا يمكن استخدام الاسمنت عن طريق تجهيزه بـ طريقة معينة و يتم فرشه بالكامل علي السطح و بالتالي يمنع المياه من التسرب الي الخرسانة .

و بالطبع ليس هذا كل ما دينا فـ نحن لدينا الكثير و الكثير و لكن اتصلوا بنا للاستفسار اكثير عن كافة العروض و الخصومات التي يقدمها لكم صرح واحد كبير يسمي البيت الحضاري و باقل الاسعار .

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!