الرئيسية / شركة رش مبيدات بابها

شركة رش مبيدات بابها

0550504670 l خصم 35%

شركة رش مبيدات بابها

0550504670

شركة رش مبيدات بابها
شركة رش مبيدات بابها

من الشائع ان المبيدات الحشرية مضرة للغاية علي صحة الانسان و تسبب الاختناق و لكن هذا خاطئ تماما حيث ان المبيدات الحشرية التي يتم استخدامها في المنزل مضرة بالفعل و لكن ان تم استخدامها بالطريقة السليمة و الامنة لن تكون مضرة ابدا و هذا ما تتسم به شركة البيت الحضاري و هو معرفة كيف يتم رش المبيدات الحشرية و معرفة انواع الحشرات و كيفية القضاء علي كل نوع علي حدي .

الحشرات من المعروف انها ليس لها موعد محدد توجد فيه ولا توجد في موسم اكثر من الاخر بل انها منتشرة طوال السنة لذلك يتوجب علينا رش المنازل و الشركات بشكل دوري طوال السنة حتي يتم القضاء علي الحشرات نهائيا و لكي نقوم بوقاية المكان ايضا من وجود اي حشرة حيث ان يوجد حشرات تسبب خسائر ماجية ايضا و ليس صحية فقط حيث ان القوارض تسبب تاكل المفروشات و لكن عندما تكثر الحشرات في المنازل و يصعب القضاء عليها باحدي الطرق المنزلية يتوجب علي حضراتكم اللجوء لاحدي الشركات الكبري المتخصصة في مجال رش المبيدات في المبيدات و يشرفنا ان تكون شركتنا احدي اهم هذه الشركات علي الاطلاق و تتميز بالاخلاص و الصدق و الامانة .

ارخص شركة مبيدات في ابها :

شركة رش مبيدات بابها
شركة رش مبيدات بابها
  • شركة البيت الحضاري تتميز بانها تقوم باستخدام المبيدات الحشرية المصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية و تكون غير مضرة علي الاطلاق بـ كبار السن و الاطفال و لا تسبب الاختناق ، كما ان شركة البيت الحضاري لديها تصريح بمزاولة مهنة رش المبيدات فـ نحن لا نري سعادتنا سوي في ارضاء عملائنا .
  • و يوجد لدينا في شركة البيت الحضاري فريق عمل ضخم يعمل علي انجاز اي مهمة تلقي علي عاتقه و يعطي افضل النتائج التي يرغب بها العميل ، كما ان فريق العمل مدرب علي ايدي مهندسين مختصين في مجال رش المبيدات و هو فريق عمل ذو خبرة عالية .
  • كما ان الشركة تقدم خدماتها طوال ايام الاسبوع و علي مدار الاربعة و عشرون ساعة يوميا لتلبية كافة احتياجاتكم .

طرق استخدام المبيدات الحشرية لدي شركة البيت الحضاري في ابها :

يوجد لدينا طريقتين لرش المبيدات فالاولي هي : عن طريق رش المبيدات و المواد الكيماوية بنسب معينة حيث نقوم بالرش باستخدام مضخات تقوم برش المبيد علي هيئة رذاذ و هذه الطريقة تقوم بالقضاء علي الحشرات بشكل مباشر و يوجد من هذه المواد نوعين :

  • مبيد ذو رائحة : و يتوجب علينا عند استخدامه اخلاء المكان بالكامل .
  • مبيد ليس له رائحة : و هذا النوع ليس بالضرورة اخلاء المكان قبل استخدامه و هو فعال للغاية في القضاء علي الحشرات التي توجد في الفراش مثل البق و هو امن للغاية حيث لا يخلف وراءه رائحة في المفروشات .

و الطريقة الثانية : هي عن طريق استخدام جل يتم وضعه في الاماكن التي توجد بها الحشرات و تنجذب اليه الحشرات و بمجرد ان تاتي اليه الحشرات و تبدا في الاكل منه تموت علي الفور و ينصح باستخدام الجل و الرش في نفس الوقت للحصول علي افضل النتائج التي ترضي عملائنا حيث ان الرش يقضي علي الحشرات علي الفور بينما الجل يقوم بالوقاية من الحشرات و مجيئها مرة اخري .

افضل شركات رش مبيدات بابها :

شركة رش مبيدات بابها
شركة رش مبيدات بابها
  • تتميز شركة البيت الحضاري بانها تقضي علي جميع انواع الحشرات التي تتواجد في المنزل او اي مكان اخر مهما بلغت درجة صعوبة القضاء عليها حيث انها تقضي علي الذباب و البعوض الذي يسبب الامراض المعوية مثل الملاريا و الحمي الصفراء و تقوم بالقضاء علي البق و حشرات الفراش لانها تسبب الامراض الجلدية مثل الحكة .
  • تقضي علي القوارض نهائيا و الفئران حيث انها تسبب خسائر مادية ضخمة بجانب الخسائر الصحية حيث انها تاكل المفروشات .
  • القضاء علي الزواحف مثل الثعابين و هذه من اخطر الزواحف علي الاطلاق و لكن ليدنا القدرة علي التعامل معها .
  • رش الاراضي الزراعية للتخلص من الافات الموجودة في المحاصيل .
  • تقوم شركتنا بـ خدمة رش المنازل و المؤسسات الكبري و المصانع و الاماكن التجارية .

هذه بعض الخدكات التي تقدمها شركتنا و ليست جميعها لذلك لا تترددوا في الاتصال بنا اذا رغبتم في حل نهائي للقضاء علي الحشرات المزعجة و لا تنسوا الاستفسار عن اهم العروض و الخصومات الموجودة لدي شركتنا .

للتواصل :- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!