الرئيسية / شركة تنظيف مجالس بالرياض

شركة تنظيف مجالس بالرياض

0550504670 l خصم 35%

شركة تنظيف مجالس بالرياض

0550504670

شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض

يعتبر تنظيف المجالس من المور الشاقة للغاية و المتعبة حيث انها تحتاج الي مجهود كبير للغاية و ايدي عاملة كثيرة لانجاز المهمة في اقل وقت ممكن و ذلك يرجع الي ان المجالس هي من اكثر الاشياء استخداما في المنازل و المؤسسات و الشركات الكبري و اي مؤسسة يوجد بها مجالس فــ سرعان ما تتعرض المجالس الي الاتساخات و البقع و تتأثر بها خصوصا اذا كان يوجد اطفال في اماكن تواجد المجالس ، كما ان المجالس تتأثر بالتغيرات المناخية في المملكة العربية السعودية بالسلب و سوف تندهش عزيزي العميل اذا عرفت ان ايضا التنظيف السئ يؤثر علي المجالس بالسلب فـ التنظيف السئ مضر للغاية بالمجالس فانها تحتاج الي عناية خاصة و تنظيف من نوع خاص ، لذلك اذا كنت تريد مجلسك يعود و كانه جديد و يعود اليه رونقه و نظافته كل ما عليك هو الاتصال بـ شركة البيت الحضاري افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض فـ شركة البيت الحضاري تتمتع بوجود العمالة الكثيرة و و الجودة الفائقة ،، كما اننا علي مدار السنين اكتسبنا خبرة عالية جعلتنا نكتسب ثقة عملائنا.

الخدمات التي تقدمها شركة البيت الحضاري لتنظيف المجالس بالرياض :

شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض
  • عند الاتصال بنا نقوم بارسال مندوب لدي شركتنا لمعاينة المجلس و تحديد السعر المناسب مع العميل علي اساس مساحة المجلس بالطبع ، و يتم ايضا تحديد الادوات المناسبة و الاجهزة و المنظفات الواجب استخدامها .
  • توفر شركتنا افضل الشركات علي الاطلاق في تنظيف و جلي الارضيات الموجودة في المجالس بجميع انواعها مثل الرخام او الباركيه او البلاط .. الخ .
  • يوجد لدي شركتنا افضل اجهزة البخار الموجودة علي الاطلاق حيث ان البخار يعمل علي تنظيف الستائر و المجالس و ايضا السجاجيد و يتم ازالة البقع عن طريق البخار مهما كانت درجة صعوبتها دون ان تؤثر علي خامة الاقمشة او تسبب تغير في لونها ، و ايضا نستخدم البخار للكي و التخلص من الروائح الكريهة و الحشرات نهائيا .
  • تهتم شركتنا ليس فقط بتوفير المنظفات و لكن ايضا بتنظيف الملمعات التي تستخدم في تلميع الاجزاء الظاهرة من المجالس ، كما اننا نقوم بتنظيف جميع انواع المجالس و الجلسات ( الخشبية و الجلدية و المنسوجات بجميع انواعها … الخ ) .
  • الاهتمام بـ الملمعات الخاصة بالانتيكات و التحف و الكريستالات و ذلك لان برغم صغر حجم هذه الاشياء الا ان نظافة المكان لا تكتمل بدون نظافتها لذلك نهتم بكل ما يوجد بالمجلس و يبرز جماله و يعطيه مظهرا خلابا .
  • بعد الانتهاء من عملية التنظيف يتم الاهتمام بخطوة التعطير حيث يتم تعطير المجلس باستخدام ارقي انواع العطور الامنة علي صحتك 100% كما انها توفر لك الراحة النفسية .

الخدمات الاختيارية التي يمكن اضافتها حسب رغبة العميل :

شركة تنظيف مجالس بالرياض
شركة تنظيف مجالس بالرياض
  • يتم تعقيم المجلس بالكامل باستخدام المعقمات الطبية المصرح باستخدامها .
  • اعادة دهان المجالس الخشبية بافضل انواع الدهانات حيث انها تكون دهانات ثابتة ولا تتأثر بالماء علي الاطلاق .
  • دهان الاجزاء الظاهرة من المجالس بطبقة تحميها من اشعة الشمس الضارة التي تؤثر علي الخامة و لونها و بعد ذلك يتم تسهيل التنظيف منزليا .
  • يتم اصلاح المجالس اذا كان بها بعض الكسور او الخدوش و هذه الخطوة تتم علي ايدي امهر المتخصصين حتي نضمن افضل النتائج .
  • يتم نشر بعض المواد داخل المجلس و ذلك للتخلص نهائيا من الحشرات الموجودة به كــ العث و البق و السوس و كذلك حماية المجلس من تواجدها فيما بعد و في نفس الوقت تترك رائحة عطرة في المكان .

و يوجد لدينا خطوة مجانية و هي خطوة التعطير حيث يتم تعطير المجالس بالعطور و الزيوت الطبيعية مثل زيت اللافندر او الياسمين او الكافور .. الخ ، كما يمكن تعطير المجالس باستخدام العطور العربية كـ المسك او العود و العنبر و غيرهم ، او باستخدام ارقي المعطرات الفرنسية ، كما انه يتم استبدال خطوة التعطير بـ خطوة التعقيم اذا كانت عملية التنظيف تتم في المستشفيات او المدارس و في هذه الحالة تكون عملية التعقيم مجانية ايضا .

و اخيرا عزيزي العميل لا تتردد في الاتصال بنا في اي وقت نحن في خدمتكم 24 ساعة ، ولا تنسوا الاستفسار عن العروض و الخدمات المتوفرة لدينا من شركة البيت الحضاري لعملائنا الكرام .

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!