الرئيسية / شركة تنظيف مجالس بابها

شركة تنظيف مجالس بابها

0550504670 l خصم 35%

شركة تنظيف مجالس بابها

0550504670

شركة تنظيف مجالس بابها
شركة تنظيف مجالس بابها

يعتبر تنظيف المجالس من الامور الصعبة و الشاقة للغاية و يحتاج الي وقت كبير و مجهود اكبر نظرا لان المجالس هي اكثر الاشياء استخداما في اي مكان سواء في المنازل او الشركات الكبري او اي مؤسسة اخري فـ ان المجالس تتأثر بشكل سريع بالبقع و الاتساخات و الاتربة ايضا و خاصة اذا كان يوجد اطفال يتواجدون في المكان بصورة دائمة ، كما ان من المعروف التغيرات المناخية الموجودة دائما في المملكة العربية السعودية يؤثر سلبا علي المجالس و ستندهش عزيزي العميل اذا علمت ان المجالس تتأثر ايضا بالتنظيف السئ ، حيث ان التنظيف السئ يؤثر سلبا علي الخامات كما انه يسبب تغير في الالوان فـ المجالس تحتاج الي عناية خاصة و تنظيف خاص جدا ، لذلك اذا كنت تريد مجلسك اكثر نظافة و رونقا لا تتردد بالاتصال بـ شركة البيت الحضاري افضل شركة تنظيف مجالس بابها علي الاطلاق فـ شركة البيت الحضاري تتمتع بالعمالة الكثيرة و فريق عامل مدرب علي ايدي متخصصين في مجال تنظيف المجالس ، و الاتقان في العمل و اهم ما يميزها هو الخبرة الطويلة التي اكتسبتها علي مدار السنين و التي بالتالي جعلتها تكتسب ثقة عملائها .

الخدمات التي تقدمها شركة البيت الحضاري لتنظيف المجالس و كيف تتم عملية التنظيف :

شركة تنظيف مجالس بابها
شركة تنظيف مجالس بابها
  • عند الاتصال بنا سوف يتم ارسال احد مندوبي الشركة الي المكان المتواجد به المجلس كما انه يتم تحديد السعر المناسب علي اساس المساحة المتواجد بها المجلس و المراد تنظيفها و تحديد الادوات المستخدمة و المنظفات الخاصة بخامة المجلس و نوعه .
  • توفر شركة البيت الحضاري افضل الاجهزة  المستخدمة في تنظيف و جلي الارضيات الموجودة بالمجالس بجميع انواعها مثل البورسلين او البلاط او الرخام .. الخ .
  • تستخدم شركتنا ايضا افضل اجهزة البخار الموجودة لدي شركة البيت الحضاري التي تخلص الكنب و المجالس و الستائر ايضا من اصعب البقع و الاتساخات مهما كانت درجة صعوبتها دون ان تتأثر الاقمشة او يتغير لونها ، كما ان البخار يستخدم ايضا في الكي و التخلص من الروائح الكريهة و الحشرات .
  • تهتم شركتنا بتوفير افضل الملمعات الخاصة بتنظيف المجالس فـ عملية التلميع ضرورية جدا بعد عملية التنظيف كما اننا ننظف جميع انواع المجالس ( الخشبية او الجلدية او المنسوجات جميعها … الخ ) .
  • الاهتمام بالملمعات الخاصة بالتحف و الانتيكات و الكريستالات الموجودة في المكان المتواجد بالمكان و كل ما يوجد بالمجالس و يبرز جمالها و يزيد من رونقها .
  • الاهتمام بعملية التعطير بعد عملية انتهاء عملية التنظيف فت نحن نستخدم افضل العطور الموجودة علي الاطلاق و تكون امنة علي صحتكم 100% .

خطوات اختيارية يمكن اضافتها حسب رغبة العميل :

شركة تنظيف مجالس بابها
شركة تنظيف مجالس بابها
  • التعقيم التام للمجلس باستخدام المعقمات الطبية .
  • اعادة دهان المجالس الخشبية و الاجزاء المعدنية باستخدام دهانات عالية الجودة تكون ثابتة و عازلة للماء و الرطوبة .
  • دهان الاجزاء الظاهرة من المجالس بـ طبقة تحميها من اشعة الشمس و تحميها من المياه ايضا حيث انهم من اكثر العوامل التي تؤثر عليه سلبا .
  • اصلاح المجالس اذا كان بها اي نوع من الكسور و الخدوش .
  • نشر بعض المواد بداخله للقضاء علي الحشرات الصغيرة مثل البق و العث و البراغيث و ايضا حماية المجلس منهم و الوقاية من الوصول اليه .

و يوجد لدينا خطوة مجانية دائما و هي تعطير المجالس بعد الانتهاء من عملية التنظيف و يتم فيها اما استخدام العطور و الزيوت الطبيعية مثل اللافندر او الياسمين .. الخ ، او يتم تعطيره باستخدام العطور العربية مثل المسك او العود او العنبر ، و ايضا يتم استخدام العطور الفرنسية الراقية ، و يتم استبدال مرحلة التعطير بمرحلة التعقيم اذا كان المكان المراد تنظيفه هو احدي المستشفيات او المدارس و ايضا تكون خطوة التعقيم في هذه الحالة مجانية ايضا .

هذه بعض الخدمات التي تقدمها شركتنا و ليست جميع الخدمات ، لذلك لا تترددوا في الاتصال بنا و الاستفسار عن بقية الخدمات ، كل ما نرجه هو الاتصال بنا في اي وقت فـ نحن في خدمتكم 24 ساعة ، و لا تنسوا الاستفسار عن العروض و الخدمات المتاحة لدي شركتنا.

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!