الرئيسية / شركة تنظيف فلل بالرياض

شركة تنظيف فلل بالرياض

0550504670 l خصم 35%

شركة تنظيف فلل بالرياض

0509190791

شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض

بالتأكيد لا يوجد احد منا لا يحب ان يعيش في حالة من الهدوء و الاستقرار ، و لكن هذا الامر يكون صعبا علي اصحاب الفلل لان الشركات المتخصصة في مجال تنظيف الفلل قليلة للغاية في الرياض نظرا لكبر مساحة الفلل و القصور فـ تنظيف الفلل يحتاج الي مجهود كبير للغاية بالاضافة الي انه يحتاج الي عمالة كبيرة و امانة في العمل ،و ما يصعب الامر اكثر هو ان وجد شركة تنظيف فلل تكون اسعارها باهظة و خيالية .

و لكن شركة البيت الحضاري قررت ان تتخصص في هذا المجال و تسهل علي اصحاب الفلل تنظيف فللهم عن طريق عمالة كبيرة جدا مدربة علي ايدي اكبر متخصصين في هذا المجال ، بالاضاة الي وجود منظفات و معقمات مستوردة خصيصا لـ شركتنا ، كل هذا و باقل الاسعار علي الاطلاق .

افضل شركة تنظيف فلل بالرياض :

شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض

شركة البيت الحضاري من الشركات النادرة جدا في مجال تنظيف الفلل في المملكة العربية السعودية و التي تمتلك خبرة طويلة جدا دامت لسنوات اكتسبنا خلال هذه السنوات ثقة عملائنا ، بالاضافة الي استخدام افضل المنظفات و المعقمات علي الاطلاق حيث انها مصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة بالمملكة ، بالاضافة الي وجود احدث التقنيات في مجال التنظيف حيث اننا نستخدم تقنية التنظيف بالبخار و هو معروف بالحفاظ علي جودة المقتنيات و المفروشات ، و لكن ما فائدة المنظفات بدون الايدي التي تستخدمها ؟ لذلك نحن نكمتلك اكبر فريق عمل علي الاطلاق مدرب علي ايدي متخصصين في هذا المجال و تم وضعهم تحت اختبارات حقيقة لاختبار مدي كفائتهم .

الخدمات التي تقدمها شركة البيت الحضاري في هذا مجال تنظيف الفلل :

  • تنظيف و تلميع جميع الاسطح بمختلف انواعها اذا كانت (جرانيت او رخام او زجاج او غيرها من الاسطح ).
  • ازالة الصدأ من جميع انواع الاسطح مع الحفاظ علي الاسطح من الخدش و التخريب (حديد و نحاس و صفيح و غيرها من الاسطح ) .
  • يمكننا تلوين الارضيات الاسمنتية كـ خدمة مميزة مقدمة من شركة البيت الحضاري فقط باي الوان حسب رغبة عملائنا .
  • تنظيف السجاد و الموكيت عن طريق احدث التقنيات المستخدمة في التنظيف مثل التنظيف بالبخار و هذه التقنية في التنظيف تعمل علي ازالة البقع الصعبة في السجاد و الموكيت مثل بقع المشروبات كـ الشاي او البقع الزيتية ، كما ان التنظيف بالبخار يحافظ علي الخامات و اللون و المظهر كما ان التنظيف بالبخار يقضي تماما علي حشرات الفراش كـ البق و البراغيث و يزيل الروائح الكريهة تماما .
  • تنظيف الستائر و هي معلقة دون الحاجة الي فكها ، و ذلك ايضا عن طريق التنظيف بالبخار حيث انه لا يؤثر بالسلب علي خامة و لون الستائر كما انه يخلص الستائر من اي روائح كريهة ، و في حالة اذا كانت الستائر اكثر من طبقة يضطر فريق عملنا الي فكها و تنظيفها تماما و بعد الانتهاء من التنظيف تماما يقوم فريق العمل بتركيبها مرة اخري .
  • تنظيف و تلميع جميع انواع الموبيليا و ذلك باختلاف المنظفات حيث اننا نعمل علي اختيار المنظفات المناسبة لكل نوع من انواع المنسوجات حيث ان الكتان و منظفاته تختلف تماما عن تنظيف الجلد و غيره ، و ايضا اختيار وسيلة التنظيف المناسبة حيث انه لا يجوز تنظيف الاخشاب و الجلود باستخدام المياه بكثرة لان الماء سيفقد الخشب بريقه و يجعله يتشقق و بالتالي سوف يجذب الحشرات اليه .

مهام فريقنا المتميز و وسائل في التنظيف :

شركة تنظيف فلل بالرياض
شركة تنظيف فلل بالرياض

يقوم فريقنا بتنظيف الفلل بدقة متناهية و يقوم بتنظيف كل غرفة علي حدي بـ جميع مقتنياتها من حوائط و ارضيات و انتيكات و مفروشات و ايضا الموبيليا و يقوم ايضا دهان الحوائط اذا كانت البقع صعبة ، بالاضافة الي ان تنظيف الفلل يشمل تنظيف الحمامات و المسابح ، بالاضافة الي تعقيم جميع ارجاء الغرفة و تعطيرها بعدة عطور علي حسب رغبة العميل .

لذلك لا تترددوا في الاتصال بنا و لا تنوسا اننا في خدمتكم 24 ساعة و لا تنوسا الاستفسار عن عروضنا و الخصومات الخاصة بنا ، و تذكروا دائما ان الفلل الخاصة بكم تحتاج الي تنظيف دقيق تجدوه فقط لدي شركة البيت الحضاري .

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!