الرئيسية / شركة تنظيف فلل بالدمام

شركة تنظيف فلل بالدمام

0550504670 l خصم 35%

شركة تنظيف فلل بالدمام

0550504670

شركة تنظيف فلل بالدمام
شركة تنظيف فلل بالدمام

من منا لا يحلم ان يعيش في مكان يسوده الهدوء و الراحة النفسية ؟ بالطبع الجميع يريد ذلك و لكن هذا الامر يصعب علي ساكني الفلل و القصور و ذلك لان الشركات في هذا المجال قليلة للغاية لان عملية تنظيف الفلل و القصور تحديدا تحتاج الي مجهود كبير للغاية و تحتاج الي عدد كبير من العمال و هي تعتبر عملية مجهدة و شاقة للغاية و لكن يسعدنا ان نخبرك اذا كنت تريد ان تجعل من فيلتك مكانا نظيفا و مبهجا و يبعث الراحة النفسية بدلا من التوتر ، كل ما عليك هو الاتصال بـ شركة البيت الحضاري حيث انها شركة متخصصة في مجال تنظيف الفلل مهما كانت مساحتها .

ما يجعل شركة البيت الحضاري هي افضل شركة تنظيف فلل في الدمام :

تتميز شركة البيت الحضاري انها من اعرق الشركات الموجودة في المملكة العربية السعودية و علي مدار السنين اكتسبت خبرة و اكتسبت ثقة الكثير من العملاء ، تستخدم شركتنا احدث الاساليب في تنظيف الفلل مثل التنظيف بالبخار بالاضافة الي ان يوجد لدينا افضل المنظفات و المعقمات المستوردة من الخارج و المصرح بـ استخدامها من قبل وزارة الصحة والتي لا تؤثر سلبا علي صحة الانسان و هذه المنظفات تعيد لكل الاشياء البريق و اللمعان مع احدث تقنيات التنظيف علي الاطلاق ، فـ ليس فقط العمالة هي الاهم حيث انه من الممكن ان يتوفر لديك العمالة و لكن لا يتوفر لديك نفس المنظفات و التنظيف بالبخار ، كل هذه الخدمات و اكثر من شركة البيت الحضاري مقدمة بأسعار مناسبة للغاية و في متناول الجميع حتي نقدم لكم افضل النتائج باقل الاسعار .

الخدمات التي تقدمها الشركة في هذا المجال :

شركة تنظيف فلل بالدمام
شركة تنظيف فلل بالدمام
  • تلميع و تنظيف جميع الاسطح ايا كان انواعها و خامتها من جرانيت و رخام و زجاج و غيرها .
  • تنظيف السجاد و الموكيت بأفضل المنظفات علي الاطلاق ، و ايضا نستخدم التنظيف بالبخار لما له من فوائد كبيرة حيث انه يحافظ علي جودة المقتنيات كما انه يزيل اصعب البقع و الاوساخ حيث يزيل البقع الزيتية و بقع المشروبات ايضا بالاضافة الي انه يقتل حشرات الفراش مثل البق و البراغيث و يعقم جميع الاقمشة بأمان و ايضا يستخدم في تنظيف الستائر .
  • ازالة الصدأ من علي اي سطح بسهولة دون تخريبه او تشويهه و ذلك لجميع انواع الاسطح ( الحديد و الالمونيوم و الصفيح و غيرها ) .
  • تنظيف الستائر و هي معلقة دون فكها و ذلك عن طريق التنظيف بالبخار حيث انه يحافظ علي خامة اقمشة الستائر ولا تغير لونها و يقضي علي اصعب البقع و يزيل الروائح الكريهة ، و اذا احتاج فريق العمل الي فك الستائر اذا كانت تحتوي اكثر من طبقة فـ يقوموا بتنظيفها ثم اعادة تركيبها مرة اخري .
  • لدينا ايضا خجمة تلوين الارضيات الاسمنتية باي الوان حسب رغبة العميل .
  • تنظيف و تلميع جميع انواع الموبيليا من صالونات و غيرها بـ منظفات خاصة مع مراعاة استخدام المنظف المناسب لكل نوع من انواع الاقمشة علي حسب نوع المنسوجات فـ المنظفات المستخدمة للقطن غير المنظفات المستخدمة للحرائر غير المستخدمة للصوف و هكذا ، و ايضا مراعاة استخدام وسائل التنظيف المناسبة للموبيليا الخشبية فـ الخشب و الجلد لا يصلح معهم استخدام الماء بـ كثرة لان الخشب ينطفئ بريقه و يتعرض الي التشققات اذا تم استخدتم الماء معه ، لذا يجب استخدام الماء باعتدال مع الخشب و الجلد .

كيف يقوم فريقنا بتنظيف الفلل :

شركة تنظيف فلل بالدمام
شركة تنظيف فلل بالدمام

فريقنا المتميز يقوم بـ تنظيف الفلل بشكل كامل و ازالة جميع الاوساخ و الاتربة و تنظيف كل غرفة علي حدي بجميع محتوياتها من جدران و مفروشات و ارضيات و يتم دهان الحوائط اذا كانت البقع صعبة التنظيف ، كما يشمل تنظيف الفلل تنظيف المطابخ و المجالس و الكنب و الحمامات و التحف ايضا و تعقيم جميع انواع الفيلا و تعطيرها بعطور مختلفة تكون حسب رغبة العميل .

لا تتردووا في الاتصال بنا و اعلم جيدا اننا نريد راحة عملائنا و مهما كانت مساحة فيلتك الخاصة اتصل بنا و لا تتركها غير نظيفة و نحن نقوم بمساعدتك ، اتصلوا بنا في اي وقت نحن في خدمتكم 24 ساعة و لا تنسوا الاستفسار عن عروضنا و الخصومات المتاحة الان .

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!