الرئيسية / شركة تنظيف فلل بابها

شركة تنظيف فلل بابها

0550504670 l خصم 35%

شركة تنظيف فلل بابها

0550504670

شركة تنظيف فلل بابها
شركة تنظيف فلل بابها

بالتاكيد لا يوجد احد منا لا يتمني ان يعيش في مكان يسوده الهدوء و النظام و الاستقرار ، و لكن الامر يكون صعب للغاية علي اصحاب الفلل و القصور حيث ان الشركات المتخصصة في مجال تنظيف الفلل قليلة للغاية نظرا لكبر مساحة الفلل و القصور و لان عملية تنظيف الفلل تحتاج الي مجهود كبير للغاية و تحتاج الي و ايضا تحتاج الي عمالة كبيرة للغاية ، و يصعب الامر اكثر حيث انه ان وجدت شركة تنظيف فلل فـ ان اسعارها تكون باهظة و خيالية .

و لكن شركة البيت الحضاري بابها قررت ان تتخصص ايضا في مجال تنظيف الفلل لكي تسهل الامر علي اصحاب الفلل و ذلك من خلال عمالة كبيرة مدربة علي ايدي متخصصين في مجال التنظيف و كل هذا باقل الاسعار حتي لا نرهق عملائنا ماديا .

افضل شركة تنظيف فلل بابها :

شركة البيت الحضاري من اقدم الشركات علي الاطلاق في المملكة العربية السعودية و التي اكتسبت خبرة عالية منذ عدة سنوات و هذه الخبرة جعلتها تكتسب ثقة الكثير من العملاء ، بالاضافة الي استخدامنا احدث تقنية التنظيف علي الاطلاق حيث اننا نستخدم التظيف بالبخار و هو لا يؤثر علي خامة المقتنيات التي يتم تنظيفها ، و ايضا نستخدم المنظفات و المعقمات التي نستوردها خصيصا لـ شركتنا و مصرح باستخدامها من قبل وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية ، كما اننا لدينا عمالة كبيرة و اسعارنا دوما هي الاقل .

الخدمات التي تقدمها شركة البيت الحضاري في مجال تنظيف الفلل بابها :

شركة تنظيف فلل بابها
شركة تنظيف فلل بابها
  • تنظيف و تلميع جميع الاسطح ايا كان نوعها ( جرانيت او سيراميك او باركيه او زجاج .. الخ ).
  • ازالة الصدأ من جميع الاسطح مع مراعاة الحفاظ علي السطح من الخدش او تخريبه باي شكل من الاشكال ايا كان نوعه ( حديد او نحاس او صفيح .. الخ ).
  • يمكننا ايضا تلوين الارضيات الاسمنتية باي الوان حسب رغبة عملائنا و هذه خدمة مقدمة فقط من شركة البيت الحضاري .
  • تنظيف السجاد و الموكيت عن طريق التنظيف بالبخار و ذلك لانه احدث تقنية في تنظيف السجاد و الموكيت حيث انه يحافظ علي جودة السجاد و لونه و مظهره ، كما انه يساعدنا علي التخلص تماما من البقع الصعبة مثل بقع الشاي او البقع الزيتية و يخلصنا من الروائح الكريهة تماما وحشرات الفراش ايضا .
  • تنظيف الستائر و هي معلقة و ذلك ايضا عن طريق التنظيف بالبخار الذي يعمل علي تخليصها من الاتربة و الروائح الكريهة و يحافظ علي لونها و مظهرها ، كما ان فريقنا في بعض الاحيان يقوم بـ فك الستائر اذا كانت تتكون من تكثر من طبقة و بعد تنظيفها تماما يقوم بتعليقها مرة اخري .
  • تنظيف و تلميع جميع انواع الموبيليا و لكن باختلاف المنظفات علي حسب نوع المنسوجات حيث ان المنسوجات القطنية تختلف تماما في طريقة تنظيفها عن المنسوجات الكتانية و هكذا ، و ايضا اختيار وسيلة التنظيف المناسبة فايضا لا يمكن استخدام الماء في تنظيف الجلد و الاخشاب حيث ان الخشب يتاثر و يحدث فيه تشققات مما يجذب الحشرات بداخله ، لذا يجب استخدام الماء بشكل معتدل في تنظيف الجلود و الاخشاب .

مهام فريقنا المتميز و وسائل في التنظيف :

شركة تنظيف فلل بابها
شركة تنظيف فلل بابها

يقوم فريقنا بتنظيف الفلل بشكل غاية في الدقة حيث انه يقوم بتنظيف كل غرفة علي حدي بـ جميع مقتنياتها من حوائط و انتيكات و مفروشات و ستائر و ايضا الموبيليا كما ذكرنا و يقوم ايضا بدهان الحوائط اذا كانت البقع صعبة للغاية ، بالاضافة الي ان تنظيف الفلل يشمل تنظيف الحمامات و المطابخ و التحف ولا يترك فريقنا اي شئ في الفيلا الا و هي نظيفة تماما ، بالاضافة الي تعقيم كل شئ موجود في الفيلا و يتم تعطيرها بعطور مختلفة تكون علي حسب رغبة العميل و تلك العطور مثل الكمعقمات لا تحتوي علي اي شئ يضر بـ صحة عملائنا .

لذا لا تتردووا اذا اردتم مساعدة في تنظيف الفيلا الخاصة بكم نحن جديرون بذلك ، لا تنسوا الاتصال بنا نحن في خدمتكم 24 ساعة و لا تنوسا الاستفسار عن العروض و الخصومات المتاحة لدينا .

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!