الرئيسية / شركة تنظيف خزانات بابها

شركة تنظيف خزانات بابها

0550504670 l خصم 35%

شركة تنظيف خزانات بابها

0550504670

شركة تنظيف خزانات بابها
شركة تنظيف خزانات بابها

نظرا لدرجات الحرارة المرتفعة في المملكة العربية السعودية و ايضا مياه البحر المحلاة التي تكون محملة باتربة خفيفة و الرمال التي تترسب في قاع الخزانات خاصة بعد انقطاع مياه البلدية في المنطقة التي يسكن فيها العميل تبدا الرمال في الترسيب و الاستقرار في القاع و ايضا ارتفاع درجة الحرارة يتسبب في تكون البيكتيريا و الجراثيم علي جدران الخزانات ،و هذا ما يجعل التنظيف الدوري للخزانات امر ضروري حتي نضمن نظافة المياه بشكل تام و ذلك لان المياه يتم استخدامها في كل الاشياء و يجب ايضا التاكد من عدم وجود تسريبات بواسطة كشف تسريبات المياه بـ أبها .

نحن من اعرق شركات تنظيف الخزانات في المملكة العربية السعودية ، و علي مدار السنين اكتسبنا خبرة كبيرة في مجال تنظيف الخزانات جعلت كثير من العملاء يثقوا فينا ثقة عمياء و نحن نعمل دائما اننا نكون علي قدر ثقة حضراتكم ، حيث تتسم عملية تنظيف الخزانات لدي شركة البيت الحضاري بالدقة حيث ان هذه العملية مرتبطة تماما بـ صحة الانسان حيث اننا نستخدم المياه في كل شئ في حياتنا حيث نستخدمه في الطهي و الاستحمام و الشرب ، لذلك يجب تنظيف الخزانات بشكل مستمر حتي لا نجعل منه تربة خصبة لتكون البيكتيريا و الجراثيم .

كيفية تنظيف خزانات بـ أبها :

شركة تنظيف خزانات بابها
شركة تنظيف خزانات بابها
  • في البداية نقوم بتحديد السعر و ميعاد تنظيف الخزان و ذلك يتم هاتفيا او عن طريق زيارة فعلية لـ معاينة الخزان قبل البدأ في تنظيفه .
  • يتم تفريغ المياه من الخزان عن طريق غطاس سحب المياه حتي يتم تفريغ الخزان تماما من المياه الموجودة بداخله و تبقي الرواسب فقط في الارضية .
  • يتم تنظيف الخزان من كل الرواسب العالقة فيه سواء في الجدران او في الارضيات و ذلك يتم عن طريق نزول احد العمال داخل الخزان و يقوم بتعبئة الرواسب في اسطل و يقوم احد العمال الاخرين بأخذ الرواسب تماما خارج الخزان .
  • رش كافة جوانب الخزان بمطهر ديتول لتعقيمه عن طريق نزول بعض الاسطل داخل الخزان تحتوي علي الديتول و يتم غسل الخزان من الداخل جيدا .
  • الخزان العلوي للمياه فوق المنزل يتم عمل ما تم للخزان السفلي تماما له .

تعتمد شركتنا طريقتين في التنظيف :

شركة تنظيف خزانات بابها
شركة تنظيف خزانات بابها
  • الاعتماد علي الطريقة اليدوية : هذه الطريقة من الطرق التي نعتمدها في شركة البيت الحضاري بشكل كبير حيث انها تضمن نظافة مؤكدة و واضحة للخزان و تتم عن طريق تخصيص بعض العمال لدي شركتنا بالنزول الي الخزان و الوقوف علي سلالم مميزة تخصصها الشركة لذلك و يقوما باستخدام الفرش و المعقمات و تتم عملية ازالة الرواسب و اي حشرات او طحالب و مهما كان حجم الخزان لديكم نحن نستطيع بفضل الله التعامل معه و جعله خاليا من اي رواسب او اتربة و تلوث و ذلك حفاظا علي صحة عملائنا و يتم التأكد من عدم اي وصلات كهربية داخل الخزان و عدم وجود تسريبات نهائيا و ايضا عدم وجود صدأ داخل الخزان .
  • الاعتماد علي الطرق الحديثة : و هذه الطريقة يتم فيها استخدام السدادات المعدنية التي يكون لها شكل مميز و يتم الدفع بـ هذه السدادات عن طريق غرف التفتيش ، و يتم ازالة هذه السدادات بشكل مفاجئ فـ يحدث انجراف للمياة بسرعة و تكون محملة بـ كل الرواسب و الاتربة العالقة بـ جدران الخزان و لكن هذه الطريقة لا تجدي نفعا ولا يتم اعتمادنا عليها .

ارخص شركة تنظيف خزانات بـ أبها :

في شركة البيت الحضاري نسعي دائما لـكي نكون افضل شركة تنظيف خزانات بالمملكة العربية السعودية و في أبها بشكل خاص ، حيث نقدم لعملائنا خدمة فائقة الدقة و بأسعار مناسبة للغاية ، كما اننا نقدم نفس الخدمة كـ شركة تنظيف خزانات في الرياض و شركة تنظيف خزانات في الدمام كـ خدمة مميزة من شركة البيت الحضاري فقط ، لذلك لا تترددوا في الاتصال بنا في اي وقت نحن دائما في خدمتكم ولا تنسوا الاستفسار عن عروضنا و الخصومات و دائما تذكروا ان للحفاظ علي صحتكم يجب تنظيف الخزانات لديكم بشكل دوري .

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!