الرئيسية / شركة تنظيف بابها

شركة تنظيف بابها

0550504670 l خصم 35%

شركة تنظيف بابها

0550504670

شركة تنظيف بابها
شركة تنظيف بابها

شركة البيت الحضاري للتنظيف الشامل بـ ابها هي من اوائل الشركات في هذا المجال علي الاطلاق نظرا لاعتمادها علي احدث المعدات و المنظفات علي الاطلاق و ايضا لانها لديها فريق عمل متكامل مدرب علي ايدي كبار المتخصصين في هذا المجال و تم وضعهم تحت اختبارات حقيقية لاثبات مدي كفائتهم في هذا المجال  .

بداية مع خدماتنا في التنظيف :

شركة تنظيف بابها
شركة تنظيف بابها
  • تنظيف السجاد و الموكيت : نقوم في شركتنا بتنظيف السجاد و الموكيت عن طريق البخار الجاف و هو احدث التقنيات الحديثة لازالة الاوساخ و الاتربة من السجاد و الستائر حيث يقوم التنظيف بالبخار بالحفاظ علي خامة السجاد من التلف كما انه يقضي علي الحشرات الموجودة في السجاد ذو الوبرة الكثيفة كـ البق و العث .
  • تنظيف الخزانات : تنظيف الخزانات من الامور الهامة جدا و لكن الكثير يغفل عنها ، حيث ان خزانات المياه من الاشياء الموجودة في اي منشاة في المنزل و الشركات و المستشفيات و هي بيئة خصبة جدا لنمو البكتيريا و الفطريات و تحتاج الي نظافة دورية فهي قد تسبب امراض جلدية و معوية اذا لم تنظف جيدا ، هذا بالاضافة الي اختيار مادة صنع الخزان بدقة حتي لا يتراكم عليها الصدأ او يسهل تسريب المياه منها ، تقدم شركتنا العروض المميزة في تنظيف الخزانات حيث نقوم بتعقيمه و اصلاحه من اي خدوش من الممكن تواجدها بسطح الخزان .
  • تنظيف الاسطح : بالطبع من المعروف ان الاسطح من اكثر الاماكن عرضة للاتربة و الاتساخ ، نقدم في شركتنا خجمة تنظيف الاسطح ايا كان نوع السطح حيث ان كل نوع من انواع الاسطح لديه المنظف الخاص به فـ مثلا الاسطح الخشبية لا يجوز استعمال المياه معها ، و الاسطح الجرانيت نستخدم المواد الكاوية في تنظيفها ، و الاسطح الصاج لا يجوز استخدام المواد الكاوية لها ، كما ان الاسطح الزجاجية لها المنظفات و الملمعات الخاصة بها مستوردة من خارج لصالح شركة البيت الحضاري فقط .
  • تنظيف الستائر : الستائر معروفة بانها اكثر الاشياء العالق بها الاتربة علي الدوام و تنظيف الستائر ليس بالامر السهل ، و لكن في شركة البيت الحضاري تنظيف الستائر اصبح سهل للغاية لاننا نستخدم البخار الجاف و هو اجود انواع التنظيف علي الاطلاق حيث انه لا يؤثر علي الستائر و تحافظ علي خامتها من التلف .
  • تنظيف الحدائق : الحدائق من اكثر الاماكن التي تتعرض الي الحشرات بسبب انها مكان يوجد به رطوبة اكثر الوقت و بالطبع تضفي جمالا علي المكان سواء كان بيتا او قصر او غيره من المنشات  ، لذلك نهتم في شركة البيت الحضاري ان نبحث في النباتات عن الحشرات الضارة و نقوم باستخدام المبيدات الحشرية للتخلص منها و نقوم ايضا بتهذيب الاشجار و الاعشاب و تنسيقها .
شركة تنظيف بابها
شركة تنظيف بابها
  • تنظيف المسابح : المسابح لا تختلف كثيرا عن الحدائق حيث انها من اهم العوامل التي تضفي جمالا و مظهرا خلابا للمكان ، لذلك يجب الاهتمام بها ، و في شركة البيت الحضاري نقوم بتفريغ المسبح اولا من المياه للتأكد من عدم وجود كسر يتسبب في تسريب المياه ثم نقوم بجليه جيدا من الداخل للتأكد من نظافته تماما و في النهاية نقوم بتعقيمه و تركيب الفلاتر و نقوم بملأه بالماء مرة اخري .
  • تنظيف المجالس و الكنب : نقوم في شركتنا من تخليص المجالس او الكنب من اي اتربة موجودة عليه سواء يدويا او باستخدتم المكانس الكهربية ، و من ثم نقوم بتخليصه من البقع عن طريق المنظفات و التي بالطبع لا تؤثر علي خامة المجلس او الكنب ان كانت من القماس ، حيث ان كل نوع من انواع القماس له منظف معين نقوم باستخدامه  و يختلف اذا كان من الجلد او من القماش ، ثم نقوم في النهاية بتعطير المجلس بافضل انواع العطور علي الاطلاق و تكون حسب رغبة العميل .

هذه بعض الخدمات و لكن ليس جميعها و لكن لا نريد ان نطيل علي حضراتكم ، لا تنسوا الاتصال بنا و الاستفسار عن احدث العروض المتاحة لدينا و لا تنسوا الاستفسار عن الخصومات ايضا ، نحن في خدمتكم 24 ساعة .

للتواصل:- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!