الرئيسية / شركة تنظيف خزانات بنجران

شركة تنظيف خزانات بنجران

0550504670 l خصم 35%

شركة تنظيف خزانات بنجران

0550504670

شركة تنظيف خزانات بنجران
شركة تنظيف خزانات بنجران

بالطبع من المعروف ان درجة الحرارة المرتفعة في فصل الصيف التي تشتهر بها المملكة العربية السعودية و ايضا الاعتماد  علي مياه البحر في الشرب و كافة الاحتياجات و تكون مياه البحر محلاة و تحتوي علي رمال و اتربة خفيفة للغاية و تترسب في قاع الخزانات خاصة بعد ان يتم انقطاع مياه البلدية عن بعض المناطق ، و تبدا الرمال و الاتربة في الاستقرار في قاع الخزانات و ايضا تؤدي ارتفاع درجة الحرارة الي تكون البيكتيريا و الجراثيم و بالطبع كل هذه العوامل تحتم علينا الاهتمام بـ نظافة الخزانات بـ صفة دورية و ايضا يجب التؤكد من عدم وجود اي تسريبات في الخزان عن طريق التاكد من عدم وجود اي خدوش او كسور .

و لكن بالطبع هذه العملية مرهقة للغاية و لا يستطيع احد القيام بها بـ مفرده و لذلك يجب عند قرار تنظيف الخزانات الخاصة بـ منازلكم اللجوء الي احدي الشركات المتخصصة في مجال تنظيف الخزانات و بالطبع لن تجدوا افضل من شركة البيت الحضاري و ذلك لانها من اقدم الشركات علي الاطلاق في هذا المجال في المملكة العربية السعودية و يوجد بها فريق عمل متكامل و عدده كبير يقدر علي انجاز المهام في اسرع وقت ممكن ، كما انه عملية تنظيف الخزانات تحتاج دوما الي ادوات معينة و سلالم تساعدنا علي النزول الي قاع الخزانات مع ضمانة سلامة العمال ، و يوجد لدي شركة افضل المنظفات علي الاطلاق و التي لا تؤثر سلبا علي جودة و سلامة الخزان و ايضا علي طبيعة المياه .

كيفية تنظيف الخزانات بـ نجران :

شركة تنظيف خزانات بنجران
شركة تنظيف خزانات بنجران
  • في البداية عند الاتصال بـ الشركة يتم ارسال احدي مندوبي الشركة الي مكان الخزان و يتم معاينته و تحديد السعر المناسب لـ العميل و تكون علي حسب مساحة الخزان المراد تنظيفه .
  • يتم في البداية ازالة جميع المياه الموجودة داخل الخزانات و ذلك لكي يتم تنظيفه جيدا و هذه العميلة تتم عن طريق سحب المياه كلها بـ غطاس المياه و نترك الرواسب فقط في القاع .
  • بعد ذلك يقوم احد العمال بالنزول الي قاع الخزان و يقوم بـ جميع جميع الرواسب و الاتربة الموجودة بداخله و يتم وضعها في اسطل كبيرة و يقوم عامل اخر بـ اخذها خارج الخزان تماما .
  • يتم رش جميع جوانب الخزان و ايضا ارضيته بـ مطهر ديتول و يتم القضاء علي جميع الجراثيم و البيكتيريا و يتم ذلك عن طريق نزول بعض الاسطل للخزان و يتم غسل الخزان جيدا .
  • و يتم الاهتمام بـ تنظيف قاع الخزان و ذلك باستخدام محلول ديتول مخفف و يتم التاكد من نظافته تماما و ذلك لانه بعد الانتهاء من تنظيف الخزان يتم تركه بلا مياه و ذلك لكي يظل معرضا للشمس فترة و يتم فيها قتل الجراثيم .

تعتمد شركة البيت الحضاري علي خطوتين مهمتين في التنظيف :

شركة تنظيف خزانات بنجران
شركة تنظيف خزانات بنجران
  • الاعتماد علي الطريقة اليدوية : هذه الطريقة من اكثر الطرق فاعلية و بالتالي يعتمد عليها فريق عمل الشركة بـ شكل كبير و ذلك لانها تعطينا نتائج مرضية لعملائنا و تتم هذه الطريقة عن طريق نزول احدي العمال الي داخل الخزان و ذلك عن طريق سلالم معينة يتم الوقوف عليها و يقم باستخدام جميع الفرض و المعقمات و يتم تنظيف الجدران و التاكد من نظافتها تماما ، و يتم التاكد من عدم وجود اي ثقوب او شروخ داخل الخزان قد تؤدي الي اي تسربات و بالطبع لدينا خبرة تمكننا من التعامل مع اي خزان مهما كانت حجمه .
  • الاعتماد علي الطرق الحديثة : هذه الطريقة لا تجدي نفعا دائما و تحتاج الي تكرارها اكثر من مرة و ذلك لكي يتم التاكد من نظافته تماما ، فـ هذه الطريقة تتم عن طريق وضع احدي السدادات المعدنية داخل الخزان و يتم سحبها بـ شكل مفاجئ تماما و ذلك لكي تنجرف المياه مرة واحدة خارج الخزان و تحمل معها كل الرمال و الاتربة .

كل هذا و اكثر يوجد لدي شركة البيت الحضاري لذلك اتصلوا بنا و لا تترددوا نحن في خدمتكم دائما و اهم اهدافنا هو الوصول الي النتائج المرضية مع عملائنا و لكي يقوموا بتكرار تجربتهم اكثر من مرة .

للتواصل :- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!