الرئيسية / شركة تنظيف خزانات بتبوك

شركة تنظيف خزانات بتبوك

0550504670 l خصم 35%

شركة تنظيف خزانات بتبوك

0550504670

شركة تنظيف خزانات بتبوك
شركة تنظيف خزانات بتبوك

من اكثر ما يخيف الناس في المملكة العربية السعودية و ليس فقط فيها بل في كل مكان هو ان تنقطع المياه و ذلك لان انقطاع المياه يتسبب في توقف الحياة بشكل عام و ذلك لان الحياة كلها بشتي المجالات فيها تعتمد علي المياه مثل الشرب و الطعام و تنظيف كافة لاشياء و تدخل في كثير من الانشطة الحيوية التي لا نستطيع الاستغناء عنها باي طريقة من الطرق و هي من تضمن استمرارية الحياة عل وجه الارض ، و تدخل في مجالات كثيرة مثل الصناعة و الزراعة و ذلك لان الزراعة تعتمد علي المياه بشكل اساسي و بدون وجود المياه لا توجد زراعة علي الاطلاق ، كما ان المياه تدخل في صناعة الغزل و النسيج و تعتبر هي اساس قيام هذه الصناعة .

بالطبع من اكثر ما يؤثر علي نظافة الخزانات هي درجة الحرارة المرتفعة التي تتميز بها المملكة العربية السعودية و ايضا مياه البحر المحلاة و ذلك لانها تكون محملة بالاتربة و الرمال الضارة التي تستقر في قاع الخزانات بعد انقطاع مياه البلدية و تؤدي ارتفاع درجة الحرارة الي تكون البيكتيريا و الجراثيم بشكل كبير للغاية ، و هذا ما يجعل عملية تنظيف الخزانات امرا ضروريا لا يمكن الاستغناء عنه و لان تنظيف الخزانات مرتبط ارتباط وثيق بصحة العملاء و ذلك لان المياه نستخدمها في كافة امور حياتنا ، و شركة البيت الحضاري سهلت عليك كل هذا و هي من اقوي الشركات في مجال تنظيف الخزانات .

خطوات تنظيف الخزانات لدي شركة البيت الحضاري :

شركة تنظيف خزانات بتبوك
شركة تنظيف خزانات بتبوك
  • يتم الاتفاق مع العميل علي سعر عملية التنظيف و ذلك علي حسب مساحة الخزان المراد تنظيفه ، و يكون هذذا الاتفاق عن طريق الاتصال بارقام الشركة او تحديد موعد لزيارة العميل .
  • يتم في البداية تفريغ الخزان من كل المياه الموجودة به و ذلك عن طريق غطاس المياه و تتبقي فقط الرواسب في قاع الخزان و بالتالي يسهل التخلص منها .
  • يتم بعد ذلك تنظيف الخزان من كل الرواسب العالقة في جدرانه و الارضية و ثم يبدا احد العمال في النزول الي قاع الخزان و يتم تجميع كل هذه الرواسب في اسطل كبيرة و ياخذها احد العمال الاخرين خارج الخزان .
  • يتم رش كل جوانب الخزان بـ معقمات و بالاخص مطهر ديتول و ذلك لكي يتم تطهير الخزان و ذلك يتم عن طريق نزول بعض الاسطل داخل الخزان و يتم رش كل الجوانب بها .
  • و يتم التاكد من تنظيف ارضية الخزان جيدا و انها خالية من اي رواسب و من ثم يبدا تك االخزان خاليا من اي شئ حتي المياه و ذلك لكي يتم التاكد من نظافة الخزان .

شركة تنظيف خزانات ببيشة :

شركة تنظيف خزانات بتبوك
شركة تنظيف خزانات بتبوك

في شركتنا دائما نسعي لكي نكون دائما في المقدمة و ان نكون دائما عند حسن ظن جميع عملائنا ، و لذلك هدفنا الدائم الذي نسعي من اجله هو اعطاء افضل النتائج لعملائنا و يتمتعوا بـ مستوي خدمة مميز للغاية ، و بالطبع نظل اهم ما يميزنا هو اسعارنا التي لا تقارن باحد علي الاطلاق و لا تقارن بمستوي الخدمة المقدم لحضراتكم و ذلك لان اسعارنا هي الاقل ، و بفضل الله مهما كان حجم الخزان المتاح لديك نحن نمتلك الخبرة التي تجعلنا نقوم بتنظيفه في اسرع وقت ممكن و جعله نظيفا تماما و ذلك حرصا منا علي صحة عملائنا الكرام و ان و يجب في البداية التاكد من عدم وجود اي وصلات كهربائية في ارضية الخزان او بجانبه و ذلك للحرص علي صحة المياه التي يقوم العميل بـ التعامل معها و استخدامها في كل شئ .

كل هذا و اكثر يوجد في صرح البيت الحضاري و هو اقوي صرح علي الاطلاق يتخصص في كل ما يخص الخدمات الاجتماعية لدي العملاء ، لا تترددووا و اتصلوا بنا نحن دائما في خدمتكم و يوجد لدينا افضل خدمات عملاء علي الاطلاق .

للتواصل :- 0550504670

اتصل الان

error: Content is protected !!